التخطي إلى المحتوى

قالت المديرية العامة للجوازات بالسعودية، إنه من الضرورى وجود تأمين طبي على المقيمين لديها حتي يتمكنوا من تجديد هوية الإقامة داخل البلاد. جاء ذلك عبر الحساب الرسمى للمديرية العامة على “تويتر”.

الزام الوافدين والمقيمين على التامين الطبي

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، قد وافق مؤخرا على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين.

وقال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية، إن ذلك يأتي ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها حكومة “خادم الحرمين الشريفين” لتخفيف آثار جائحة كورونا على الأفراد ومنشآت القطاع الخاص والمستثمرين، والأنشطة الاقتصادية في المملكة، واتخاذ كافة التدابير الوقائية لمنع انتشاره.

تمديد صلاحية تاشيرة الخروج والعودة

وأشار إلى تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي للوافدين، وذلك بدون مقابل، وتمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة 3 أشهر بدون مقابل.

السماح بزيادة ثلاثة اشهر للخروج والعودة

ولفت إلى تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للوافدين التي لم تستغل، وذلك خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة 3 أشهر بدون مقابل، موضحا أنه تم تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة لجميع الوافدين الموجودين خارج المملكة، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة ثلاثة أشهر بدون مقابل.

تمديد التاشيرات بدون مقابل مالي

وأشار إلى تمديد صلاحية مدة الإقامة للوافدين الموجودين داخل المملكة والقادمين بتأشيرة زيارة والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة ثلاثة أشهر بدون مقابل

اخفاء الاعلان
Hide Ads