التخطي إلى المحتوى

صرح المدير الفني للمنتخب المصري الكابتن روي فيتوريا بان قائد المنتخب المصري ونجم نادي ليفر بول الانجليزي والذي تغرض الى اصابة بالغة في قدمة اليسرى واستبعد المدرب عودة الاعب الى صفوف الفريق الاول المشارك في بطولة امم افريقيا .

وفي وقت سابق كان قد اعلن مدير اعمال النجم المصري محمد صلاح بانه من المحتمل ان يعود الاعب الى تشكيلة نادي ليفربول وذالك من اجل متابعت التدريبات مع النادي استعدادآ لاكمال مشواره مع الفريق في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز على حد قولة .

وفي المؤتمر الصحفي بعد مباراة الرأس الأخضر التي تعادل فيها المصريون 2-2 أمس الاثنين للتأهل إلى دور الـ16 تحت أنظار صلاح، أكد فيتوريا “أريد أن أغتنم هذه الفرصة لتوضيح الأمور”.

وأضاف المدرب البرتغالي “محمد صلاح يعاني من إصابة، علمنا قبل هذه المباراة (ضد الرأس الأخضر) أنها إصابة تحتاج وقتا أطول مما كنا نعتقد في البداية، لذلك كان علينا تمديد وقت (التعافي) قبل أن يتمكن من اللعب مجددا”.

وتابع “قبل المباراة (ضد الرأس الأخضر) لم نرغب في قول أي شيء. وفي الوقت نفسه، كان كل شيء تحت سيطرة فريقنا الطبي الممتاز”، مشيرا إلى أنه من المنطقي أن يعود صلاح إلى ليفربول نظرا لأن المنتخب المصري سيغادر الآن أبيدجان للعب مباراة دور الـ16 في مدينة سان بيدرو.

وأردف “بالنظر إلى أننا كنا سنضطر للسفر، ونظرا لدرجات الحرارة، ونظرا لأننا كنا ذاهبين إلى مدينة مختلفة، فربما يكون من المنطقي أن يكون لدى صلاح مكان يمكنه الذهاب إليه للتعافي في أسرع وقت ممكن”.

وأكد فيتوريا أن صلاح سيلتحق مجددا بالمنتخب المصري في حال تعافيه في الوقت المناسب، وقال في هذا الصدد “سيمنحه (تلقي العلاج في ليفربول) أفضل فرصة للعودة للمنافسة في كأس أمم إفريقيا إذا واصلت مصر تقدمها في البطولة”.