التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي  في ذهاب دور الربع النهائي فى منافسات دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليج”. حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة بكثرة هذه الأيام عن طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي. تابع معنا ميعاد وطريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر يلا شوت.

يلا شوت.أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد – تشلسي بث مباشر؟

بإمكانكم متابعة مواجهة ريال مدريد و تشيلسي بث مباشر اليوم على العديد من المواقع التي تختص بتقديم خدمة البث المباشر للمباريات الأوروبية لا سيما مواجهات الريال الإسباني، ولعل أبرزها:

• yalla shoot موقع يلا شووت.

• كورة لايف.

• فى العارضه.

• كوره ستار.

• موقع يلا شوف

كما يمكنكم التعرف على تفاصيل وطريقة مشاهدة المباريات اليوم من خلال موقع فهرس الرياضة موسوعة كرة القدم العربية والعالمية.

مباراة تشيلسي وريال مدريد من المقرر أن تقام يوم الأربعاء 12 أبريل من العام الجاري ضمن  ريع نهائي دورى أوروبا للأبطال، وذلك فى استاد سانتياغو برنابيو بالعاصمة الاسبانية. في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة. تابع معنا الجدول الآتي للتعرف على توقيت اللقاء المرتقب حسب التوقيت المحلي لمنطقتك الزمنية:

القنوات الناقلة لمباراة الأبيض الملكي ضد تشيلسي

مباراة الذهاب بين تشلسي والميرنغي بث مباشر منقولة بث مباشر اليوم علي قنوات بي ان سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوربا. حيث بإمكانكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي على قناة hd2 وbein sport 4k بث مباشر.

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني وضيفه تشيلسى الإنجليزي في مباراة قوية وسيكون موعد لقاء الملكى فى نفس توقيت مواجهة إي سي ميلان الإيطالي ونظيره نابولي، وذلك الاربعاء 12 ابريل. أما يوم الثلاثاء فستكونون مع مباراتي مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وبنفيكا – الإنتر. حيث بإمكانكم مشاهدة مباريات اليوم بث مباشرعبرالقنوات والمنصات آنفة الذكر.

لمحة حول أداء الفريقين قبل مباراه ريال مدريد و تشيلسي اليوم

بعد خسارة الفريقين مباراتهما في الدوري الإنجليزي والاسباني أنتم علي موعد لمشاهدة أهم مباريات دوري ابطال اوربا لهذا الموسم مناصفة ولقاء السيتي والبايرن. وعلى الرغم من تعثر نادي تشيلسى أمام وولفرهامبتون بالخسارة 1-0. وقبلها التعادل السلبي فى لقاء ليفربول وتشيلسي إلا أن الفريق بقيادة أسطورته فرانك لامبارد يسعى لتغيير الصورة السلبية التي ظهر بها هذا الموسم.

أما الريال بقيادة مدربه المحنك كارلو أنشيلوتي فهو يسعى للمضي قدماً للتويج بالبطولة الخامسة عشرة في تاريخ النادي الملكي. وذلك بعد انتهاء مباراة ريال مدريد وبرشلونة لمصلحته والتأهل لنهائي بطولة كأس اسبانيا.
مشاهدة ملخص مباراة ريال مدريد – تشيلسي

متابعة مباريات اليوم بث مباشر من الأمور التي يبحث عنها عشاق الفريقين فبعد مباراة ريال مدريد وفياريال يأمل عشاق الملكي بتخطي البلوز في هذا الدور.
أما جمهور البلوز فهي قلقة بعد مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر وبعدها مواجهة البلوز ضد الوولفز حيث تعثر الفريق في المواجهتين.