التخطي إلى المحتوى

وظائف نسائية On Twitter وظائف نسائيه شاغرة Jobs Km شركة المراعي تعلن عن 5 وظائف إدارية وتقنية شاغرة للرجال والنساء التقديم متاح حاليا من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط Https T Co Odp06rumrg

أعلنت شركة المراعي وظائف إدارية شاغرة للرجال أو النساء بدون خبرة بمسمى وظيفة مدخل بيانات Data Entry لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها بعقد دائم علي راتب 4800 ريال والعمل في مدينة الرياض وفيما يلي شروط وتفاصيل التقديم.

وظائف شركة المراعي للنساء. أعلنت شركة المراعي من خلال موقعها الإلكتروني بوابة التوظيف عن توفر وظيفة إدارية شاغرة للنساء بمسمى أخصائية إدارة المخاطر من أجل العمل في الرياض وذلك وفقا للتفاصيل التالية. وظائف شركة المراعي للنساء في حائل لحملة البكالوريوس كتب خليجيكوم في أخبار –

وظائف السعودية آخر تحديث 20 أكتوبر 2020 – 135ص 18 فبراير 2021 – 1142ص. تعلن شركة المراعي وظائف للنساء في التغذية من خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات للعمل في مدينة الرياض بمسمى وظيفة أخصائية تغذية وذلك وفق الشروط والتفاصيل التالية.

شركة المراعي تعلن عن وظائف شاغرة للنساء في حائل Facebook Twitter LinkedIn تابع جديد الوظائف على واتساب للاشتراك. أن تكون المتقدمة سعودية. شركة المراعي اعلنت عن توفر وظائف ادارية شاغرة للرجال والنساء للعمل بفروع الشركة ومقرها في مدينة الرياض وذلك وفق التفاصيل والمعلومات والتعليمات المدونة في هذا الاعلان الوظيفي ادناه الوظائف المتوفرة-منسق مكتب.

الشهادة الثانوية كحد أقصى العمر. تعلن شركة المراعي عبر الموقع الإلكتروني بوابة التوظيف عن فتح باب التوظيف للنساء والرجال للعمل في شركة المراعي وفق المسميات الوظيفية والتفاصيل والشروط وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية. انشئت شركة المراعي من قبل الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وهي احدى الشركات السعودية المساهمة والتي تعمل في المجال الزراعي والإنتاج الحيواني والغذائي وتوزيعه في السعودية ودول الخليج.

أعلنت شركة المراعي لتصنيع وتوزيع المواد الغذائية والمشروبات عبر موقعها الإلكتروني عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال من حملة شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات وذلك للعمل بمقر المكتب الرئيسي.

أعلنت شركة المراعي لتصنيع وتوزيع المواد الغذائية والمشروبات عبر موقعها الإلكتروني عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال من حملة شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات وذلك للعمل بمقر الشركة الرئيسي في. وظائف شاغرة في شركة المراعي للنساء و الرجال أعلنت شركة المراعي السعودية عن توافر المزيد من الوظائف الشاغرة بداخل فرع الشركة في مدينة الرياض حيث قامت الشركة عبر موقعها الإلكتروني بعرض كافة متطلبات الوظائف سواء.

أعلنت شركة المراعي من خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات توفر 9 وظائف إدارية وهندسية وتقنية شاغرة للرجال والنساء لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس أو الثانوية العامة للعمل بالشركة بمدينة الرياض مساعد إداري. تعلن شركة المراعي عن توفر وظائف إدارية وتقنية للرجال والنساء في مقر الشركة بالرياض والخرج لحملة الدبلوم والبكالوريوس على النحو التالي. رواتب شركة المراعي للنساء تتراوح رواتب شركة المراعي للنساء بين 1200 ريال إلى 18000 ريال ويبلغ متوسط الرواتب للنساء في شركة المراعي 8603 ريال

رواتب مدراء المستقبل المراعي. تعلن شركة المراعي عن توفر وظيفة إدارية للنساء في مقرها الرئيسي بالرياض بمسمى موظفة موارد بشرية في قسم المبيعات HR Officer – Sales. أعلنت شركة المراعي من خلال موقعها الإلكتروني بوابة التوظيف عن توفر وظيفة إدارية شاغرة للنساء لحملة البكالوريوس للعمل بالشركة في مدينة الرياض بمسمى أخصائية توثيق المستندات وذلك حسب التفاصيل الموضحة.