التخطي إلى المحتوى

تنافس آلاف الخطاب من جنسيات مختلفة على ملايين سيدة الأعمال التي عرضت نفسها للزواج ونشرت قصتها في مجلة «رؤى» السعودية.
وذكرت صحيفة «عكاظ» امس أن الطلبات تضمنت رجالا من مختلف الشرائح العمرية والمستوى التعليمي، مشيرة إلى أن الأمر لم يتوقف عند البسطاء الحالمين بالثراء فحسب، بل امتد إلى بعض النخب، ومنهم كاتب معروف وصف نفسه بالرومانسية وأعلن أنه يريد الزواج من سيدة الملايين ويحلم أن «يبقى معها طوال العمر».


في المقابل، أثارت قصة المرأة التي تمتلك خمسة ملايين ريال غضب وحنق مجموعة من النساء، وأعلنت مجموعة منهن أن على المرأة طالبة الزواج مراجعة طبيب نفساني لأنها ربما تكون «مصابة بخلل وتحتاج إلى العلاج».
وتأكيدا على صدقيتها في طلب العريس أعلنت سيدة الأعمال عن رغبتها في زواج المسيار، وأنها جادة في الارتباط بالعريس الذي تختاره ولكن بشرط أن يقبل الرجل الذي تختاره الشروط التي وضعتها.

نشرت مجلة خبر عن سيدة اعمال سعودية تتطرح مبلغ خمسة مليون ريال سعودى فقط لمن يتزوجها بشروط فى ظاهرة غريبة وعجيبة على مجتمعاتنا الشرقية وقد تكون الاولى من نوعها قدمت تلك السيدة هذا العرض عن طريق بعض من وسائل الاعلام والاخبار ومواقع التواصل الاجتماعى على الانترنت وبعض المجلات النسائية انها سوف تقوم بدفع المبلغ وصرحت بأن ممن يوافق على التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني، ويضع فيها رقم هاتفه الشخصي وعمره وسيرتة الذاتية،لكن بشروط هل تعلم ماهى تلك الشروط شىء غريب جدا !!!!!!!!!!!!!!! تلك السيدة تبلغ من العمر 33 عاما عرضت .


موضوع غريب بعض الشىء الا وهو عن امرأة سعودية الجنسية قامت بطرح مبلغ خمس ملايين ريال سعودى لمن يقوم بالزواج منها فقط مقابل بعض الشروط
فى ظاهرة جديدة من نوعها عرضت سيدة اعمال ثرية جدا عبر احدى وسائل الاعلام انها تدفع 5 ملاييين ريال لمن يتزوجها لكان بشروط !!
هل تعرف ما هو الشروط أقسم بالله سوف تنصدم منه !!
لا حوة ولا حوة الا بالله .


صرحت نفس المصادر إن سيدة أعمال سعودية (33 عاماً) عرضت خمسة ملايين ريال لمن يتزوجها مسياراً. واشترطت السيدة عدة شروط منها أن يسكن الزوج في منزلها الخاص في جدة، وأن يوافق على كافة شروطها التي تعرضها عليه.
وطالبت ممن يريد التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني، ويضع فيها رقم هاتفه الشخصي وعمره، حسبما ذكرت مجلة سيدتي.


وفى تصريح لسيدة الاعمال السعودية تم اطلاقة فى بعض من المواقع الالكترونية انها قد سبق وان تزوجت من قبل ولكن قد اتى سبب الطلاق لان الزوج السابق قد قام باستغلال اموالها وسرقتها وكان يسىء معاملتها، اما حاليا فهى لاتهتم اذا كان زوجها المستقبلى قد يجرى وراء المال او لا فهى فقط تريد ان يعاملها معاملة حسنة ويعطيعا كافة حقوقها وان يصون العشرة الزوجية.