التخطي إلى المحتوى

مطلوب الى السعودية سيدة اعمال ٣٠ عام مطلقة وما عندي اطفال اريد رجال يكون كفو ووفي مايهم حالته المادية عندي شركة تجارية وعندي بيت وسيارة اجيبه على السعودية
صرحت السيدة م.س انها وبعد فشل زواجها الاول عام ٢٠٠٧م قررت ان تبداء في بناء مشروعها التجاري الخاص.


وقد قامت السيدة م.س في عام ٢٠٠٨ بفتح محل حلويات في مدينة جدة تحديدا حي التحليه.
وفي الوقت الراهن صرحت في صفحتها عبر موقع التويتر انها موافقه على الزواج من مقيم في المملكة شرط ان يكون مسموح قانونيا من قبل وزارة العدل السعودية.


اميرة سعودية توفر فرص عمل  براتب مبدائي 6000 ريال يتوفر له سكن واقامة واجراءات السفر اليكم شروط العمل
وظائف حراس ومزارعين وسائق خاص .

ننشر لكم في موقع وظائف اون لاين في وظائف السعودية اليوم اعلان سيدة اعمال سعودية بحاجة الى موظفين للعمل لديها في جدة وظائف جدة اليوم بمسميات وظيفية حراس ومزاعين وسائق وليس في الشروط اي مؤهل او جنسية محددة.
وظائف في جدة السعودية


طلبت سيدة اعمال في السعودية نشر اعلان وظائف في جده رفضت ان نذكر اسمها حاجتها لعدد من العمال والموظفين للعمل في منزلها وهي كالتالي:


الوظائف المطلوبة للعمل في جدة
• 2 حراس ذوي خبرة في هذا المجال من ذوي الأمانة ولهم خبرة في هذا المجال تكون اعمارهم مابين 20 الي 45 سنة ، الراتب 6000 ريال وجبات وسكن و1000 ريال حافز شهري.
• 2 مزارعين لهم باع طويل وخبرة في الجناين المنزلية الراتب 4500 ريال والجمعة عطلة اسبوعية لايهم الجنسية والمؤهل والاعمار من 20 سنة الى 50 سنة.


• سائق شاب محترم وانيق وأمين لدية شهادة سواقة ورخصة وخبره في المجال العمل 9 ساعات يوميا الراتب 7000 ريال وحافز شهري 500 درهم.
طريقة التقديم لوظائف السعودية
على من يجد في نفسة المواصفات والشروط المطلوبة للوظائف التقديم والتواصل من خلال الإيميل التالي: