التخطي إلى المحتوى

قام سوق العثيم في السعودية بتقديم أحد أقوي عروضها الترويجية ، وذلك استمراراً لعروضها الترويجية خلال شهر رمضان المبارك لعام 1443 . وجاء العرض الجديد في الوقت المناسب ، مع تزايد احتياجات الأفراد في كل أنحاء المملكة من مختلف أنواع السلع والمنتجات ،

عروض وتخفيضات

حيث قامت أسواق العثيم بطرحها في فروعها المنتشرة في كل ربوع المملكة ، بأسعار مخفضة ومدعومة للمواطنين وذلك سعياً منها لتخفيف الأعباء الاقتصادية الملقاة على عاتقهم .تتميز عروض العثيم بأنها تتضمن كل احتياجات الأسرة في المملكة العربية السعودية ، ليس هذا فحسب بل أن العروض الترويجية التي تقوم بطرحها في الأسواق الخاصة باللحوم والخضروات والمنتجات الغذائية المختلفة عادة ما تكون عروض طازجة أو فريش كما يسمها الكثيرين ،

تخفيف عباءالاسعار على المواطنين

ويمكن التعرف على العرض الجديد المطروح من خلال مجلة العروض التالية :تعد سيارة ميتسوبيشي اتراج خيارا مناسبا للمستخدمين وذلك لانها ذات الكفاءة في استهلاك الوقود الأكثر اقتصادا في فئتها . وستكون وللتأكيد من كفاءة اتراج في استهلاك الوقود عقدت شركة ميتسوبيشي موتورز مسابقة في 2020 بمشاركة أكثر من 3000 سائق . وقاد المتسابقون طرازي Attrage و Xpander . 44.

مميزات المحرك

وكان الهدف هو معرفة معدل استهلاك الوقود الأفضل والذي وصل إلى 3.15 لتر / 100 كم الذي حققته سيارة اتراج . والطريف في الأمر أن هذا المعدل أقل من المعدل الذي حددته الشركة والذي يصل إلى 5.36 لتر / 100 كم للإصدار الأوتوماتيكي و 5.09 لتر / 100 كم للإصدار اليدوي .أداء سيارة اتراج 2021 يوجد تحت غطاء محرك سيارة اتراج محرك MIVEC سعة 1.2 لتر بثلاث أسطوانات .

معدل الاستهلاك

تبلغ قوة المحرك 78 حصانًا عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم أقصى يبلغ 100 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة . كما تأتي السيارة مع نوعين من ناقل الحركة CVT أو MT دفع أمامي . لكن الجمع بين محرك مدمج مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار CVT محسّن يجعل السيارة أكثر اقتصادا على كافة السرعات .

مواصفات مغرية إذا كان توفير الوقود وحده لا يكفي لإقناع العملاء بمزايا سيارة اتراج . فقد قررت Mitsubishi تزويد السيارة الصغيرة بتقنية الراحة والأمان الكافية لتلبية احتياجات عشاق هذا القطاع .