التخطي إلى المحتوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, كما هو معلوم تعلّم لغة جديدة أمرٌ مفيدٌ وهامٌّ ولكن قد تأخذُ عمليّة اكتساب اللغة وقتًا كبيرا, لكن بفضل تطبيقات الموجودة على الهواتف اصبحت عملية التعلم اكتر سهولة, بل يمكنك تعلم اللغة التي تريد في اي مكان سواء كنت في بيتك او في رحلة او مع الاصدقاء .

طرق سهلة لتعلم الغة الفرنسية

بالنسبة لتطبيق اليوم أحببنا ان نقدم لكم تطبيق خاص باهم المحادتات في اللغة الفرنسية واسمه ” محادثات فرنسية مترجمة 2020‎ ” هدا التطبيق يحتوي على الكثير من المحادثات الفرنسية المترجمة الى العربية بحوالي أزيد من 99 محادثة, والتي تشمل .

ميادين عديدة ومختلفة تشمل هذه المحادثات متلا:

محادثة فرنسية ‫في المدرسة‬.محادثة فرنسية فى المطعممحادثة فرنسية ‫فى محطة القطارمحادثة فرنسية ‫فى البيت‬.محادثة فرنسية عن ‫تنظيف المنزل‬.محادثة فرنسية عن ‫تعلم اللغات الأجنبية.محادثة فرنسية عن الرياضة‬ .

وبالتالي ان كان لديك رغبة في تعلم هده اللغة قم بتحميل هدا التطبيق علي جوالك من خلال منصة كوكل بلاي وابدأ بتعلم اللغة الفرنسية.

مرحبا تحتل اللغة الفرنسية المركز الخامس من حيث اللغات الأكثر انتشارا في العالم حيث يتكلم بها نحو ازيد من 80 مليون انسان في جميع أنحاء العالم كلغة رسمية أساسية اهمها فرنسا، بلجيكا ،كندا، سويسرا… وحوالي 190 مليون انسان كلغة رسمية ثانية.

قبل تعلم اللغة الفرنسيّة، يجدر في البداية تحديد السبب الرئيسي وراء تعلمها، كالسفر لاحدى البلدان التي تتكلم اللغة الفرنسيّة، أو البحت عن عمل، أو غيرها من الأسباب…
لهدا ارتاينا اليوم ان نقدم لكم 3 تطبيقات مهمة ستساعدك بكل تأكيد في تعلم هده اللغة من البداية.

1- تطبيق busuu – Learn to speak French

هذا التطبيق مخصص لتعلم النطق الصحيح للغة الفرنسية فقط، حيث يساعدك على تحسين مهارات الاستماع والتحدث الخاصة من خلال التعامل مع الناطقين الأصليين للغة الفرنسية, كما يضم التطبيق مجموعة من الدورات في هده اللغة التي يزيد عددها على 149 دورة مختلفة. (متوفر في منصة جوجل بلاي والاب ستور).

2- تطبيق Learn French Easy Le Bon Mot


تطبيق دو ميزات مرئية وصوتية عالية الجودة جيد توفر قنواته الختلفة تجربة تعليمية مهمة لتعلم المفردات والقواعد اللغوية. (متوفر في منصة جوجل بلاي والاب ستور)
3- تطبيق Le Conjugueur
سيمكنك تطبيق Le Conjugueur من تصريف ازيد من 9000 فعل اللغة الفرنسيّة في معضم الازمنة دون الحاجة الى النت. (متوفر في منصة جوجل بلاي