التخطي إلى المحتوى

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة توفر وظائف مؤقتة ( رجال / نساء ) بمسمى ( مراقب خدمات ميدانية ) مكافحة الظواهر السلبية ، بنظام التعاقد المؤقت وخاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية . وقال الحساب الرسمي لأمانة العاصمة المقدسة على « تويتر :

وظائف في السعودية

تعلن أمانة العاصمة المقدسة عن تمديد فترة استقبال طلبات الوظائف المؤقتة رجال- نساء ، بمسمى مراقب خدمات ميدانية ( مكافحة الظواهر السلبية ) ، بنظام التعاقد المؤقت و خاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية حتى يوم الثلاثاء الموافق 1 / 6 / 1443 هـ » ، حسب الشروط الآتية :

الشروط المطلوبة

أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي حاصل على مؤهل ( ثانوي / دبلوم ) . • العمر ما بين ( 25 – 40 ) . ● الجنسية . غیر موظف – متفرغ . اجتياز المقابلة الشخصية . وأشار إلى أن لتقديم متاح حالياً وينتهي الثلاثاء 1443 / 06 / 01 ھ ، وللتقديم على الوظائف ، اضغط هنا .

السعودية .. بنك الرياض يعلن فتح باب التوظيف للجنسين عبر برنامج التدريب على رأس العمل

أعلن بنك الرياض ، فتح باب التوظيف للرجال والنساء حملة البكالوريوس من خلال برنامج التدريب على رأس العمل تمهير ) على النحو التالي : الفئة المستهدفة :

خريجو وخريجات البكالوريوس فأعلى . التخصصات المطلوبة : – المالية . – إدارة الأعمال . – تقنية المعلومات . – التسويق . – نظم المعلومات الإدارية . – المحاسبة . – الرياضيات الإلكتوارية . – القانون . – الرياضيات المالية . الشروط العامة للانضمام إلى برنامج ( تمهير )

الشروط العامة للانظمام

الشروط العامة للانضمام إلى برنامج ( تمهير ) : – أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية . – حاصل على مؤهل الدبلوم أو البكالوريوس في التخصصات المطلوبة أعلاه أو ما يعادلها . – ألا يكون موظفًا حاليًا ، ولم يتم توظيفه خلال الستة أشهر الماضية .

ألا يكون قد سبق له المشاركة في برنامج التدريب على رأس العمل ( تمهير ) . – إجادة اللغة الإنجليزية ( مستوى مبتدئ فأعلى ) . – إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس . – لا يشترط الخبرة مزایا برنامج ( تمهیر ) .

تطوير المهارات والخبرات

تطوير المهارات والخبرات لحديثي التخرج وإعدادهم للمشاركة بفاعلية في سوق العمل السعودي . – يسهم البرنامج في زيادة فرص التوظيف من خلال اكتساب الخبرة بعد التخرج . – يحصل المتدرب على شهادة خبرة معتمدة بعد إتمامه البرنامج التدريبي تؤهله للحصول على وظيفة مناسبة لإمكاناته ومهاراته .

طريقة التقديم للحصول على وظيفة

يحصل المتدرب ( حدن در إلكترونية . حقائب تدريبية – يحصل المتدرب مكافأة مالية من صندوق تنمية الموارد البشرية ( هدف ) . طريقة التقديم : يبدأ التقديم من اليوم الإثنين 1443 / 5 / 30 هـ عن طريق الرابط :

ويستمر حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب .