التخطي إلى المحتوى

شف متعاملون من الجنسين عن بدء سحبهم اموالهم المودعة لمصرف الكريمي بعد التحديثات الاخيرة التي اجراها على نظامه ووتحدثت متعاملون لموقع 24 بوست من الجنسين ان مصرف الكريمي قال بتغيير ارقام حسابات العملاء والمودعين لديه دون الرجوع اليهم.

او اشعارهم بذلك . واشار المتحدثون انهم بداوا مغادرة جماعية لمصرف الكريمي وتطبيقاته . وعدوا ما قام به من تغيير لارقام حسابات العملاء سابقة في تاريخ المصارف . وحذر عددا من المتعاملين في حديثهم ل 24 بوست من ايداع اي اموال على ارقام حساباتهم . كما كشف المتعاملون.

عن عدم استطاعة موظفوا مصرف الكريمي عن التعامل مع النظام الجديد التي قام بتغييره . كما يتحجج العاملون في مصارف الكريمي للعملاء بان النظام معلق لكن الاغلاق وبحسب مصادر يرجع الى عدم قدرتهم على التعامل مع النظام الجديد. كما شكى المتعاملون من اغلاق المصرف لتطبيق الكرريمي.

جوال دون اشعار مسبق للمتعاملين معه. واوضح متعاملون اخرون مع المصرف ان عملية تحويل الاموال بشكل مباشر اصبحت غير ممكنه بعد التحديثات الجديدة. كما افادوا ان المصرف قام بايقاف الصرافات الالية التابعة له. الجدير بالذكر ان مصرف الكريمي ادخل نظاما جديدا اسمه تيموس وهو نظام بنكي متطور .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *