التخطي إلى المحتوى

المستندات والمتطلبات الدقيقة المطلوبة لتغيير هذه العملية ، لكنها ستكون مرتبطة بالمتطلبات التعليمية المدروسة المدرجة ضمن قائمة شهادات عدم الممانعة للحكومة الكندية. بالنسبة لعامل المزرعة ، هؤلاء هم:

الطلبات والشروط المطلوبة من اجل الهجرة الى كندا

لا توجد متطلبات تعليمية أو تدريبية محددة. ومع ذلك ، تتوفر شهادة جامعية أو دورات متخصصة تتعلق بالزراعة مثل ميكانيكا معدات المزارع وتقليم شجرة اللحام الزراعي وتطبيق المبيدات.

قد تكون المعرفة الزراعية الأساسية التي يتم الحصول عليها عادةً من العمل في مزرعة عائلية مطلوبة للتوظيف.

قد تكون هناك حاجة إلى دورة أو شهادة في الإسعافات الأولية.

المرحلة 1 – الهجرة إلى كندا كعامل مزرعة: البدء

من أجل الهجرة بنجاح إلى كندا كعامل مزرعة ، سنقوم أولاً بإنشاء ملف تعريف Express Entry. ومع ذلك ، فإن إنشاء ملف تعريف إدخال سريع وحده لا فائدة منه. Express Entry هو المكان الذي يبدأ فيه العمل فعليًا بشكل جدي ، إنه بداية رحلة الهجرة الخاصة بك وليس النهاية.

نحتاج إلى إنشاء أفضل ملف تعريف Express Entry ممكن من خلال الوصول إلى المعايير المطلوبة التي حددتها الهجرة الكندية والتي تمنحنا أيضًا نقاط نظام التصنيف الشامل (CRS) المهمة للغاية.

ماهو نظام التصنيف الشامل

لا تستخدم منظمة Emigrate Canada أي حجم واحد خيالي يناسب جميع برامج الكمبيوتر عندما يتعلق الأمر بتقييم أهليتك للهجرة إلى كندا كعامل مزرعة. تتم مراجعة كل تقييم يدويًا بواسطة متخصص في الصناعة يتمتع بخبرة كبيرة في الهجرة الكندية. تحقق من أهليتك وخيارات الهجرة اليوم مجانًا وبدون أي التزام.

المرحلة 2 – الهجرة إلى كندا كعامل مزرعة Express Entry

يجب على عمال المزارع العامة الذين يرغبون في الهجرة إلى كندا للعيش والعمل على أساس دائم التسجيل أولاً في تسجيل الدخول السريع تجمع وانتظر دعوة للتقديم (ITA) من الهجرة والمواطنة كندا (IRCC).