التخطي إلى المحتوى

متابعينا الكرام نستعرض لكم عبر موقع صدى الان نقدم لكم طريقه تقديم والسفر عبر أوروبا الهجرة لسنة 2022 في . عدد من المدن الكندية مثل كيبيك ومدينة موردن في مقاطعة مانيتوبا الكندية Manitoba وعدد من المدن الأخري . كندا – فتح الهجرة لسنة 2022 جدير بالذكر أن مدينة Morden طلبت عدد من المهاجرين اصحاب الأيدي العاملة الماهرة للعمل بها بدون شروط عقد عمل.

شروط السفر والهجرة الى اوروبا

وبدون شرط إجادة اللغة وذلك تأكيدا علي طلب الهجرة الي كندا فقط تطلب النجاح في المستوى الخامس في إمتحان اللغة الإنجليزية ( إيلتس ) وهو إمتحان سهل اجتيازه . مدينة مانيوتبا والوظائف المطلوبة في المقاطعة حالياً هي : عاملي الخياطة العاملين في مجال صناعة الملابس ميكانيكي السيارات مصلحي الكاوتس الطباخين عاملي المطاعم . ولابد أن تعرف أنه يتوجب على المترشح تقديم وثائق تطابق شروط الهجرة للمقاطعة من أجل تسهيل عملية الحصول على الموافقة بدون تعقيدات ، كما ستتم إجراءات الفحص الطبي والأمني عن طريق سفارات الحكومة الكندية . والأن يمكنكم معرفة باقي تفاصيل كندا – فتح الهجرة الي كندا تحديدا مدينة مانیتوبا بالتفصيل والتقديم في الهجرة اونلاين – من هنا .

طريقة التقديم والهجرة

mordenimmigration.com . مطلوب مليون مهاجر بتسهيلات جديدة .. الحل العملي لشيخوخة كندا

أظهرت دراسة -أجراها مجلس المؤتمرات الكندي- أن كيبيك كبرى المقاطعات الكندية تشهد شيخوخة أسرع ومعدل مواليد أقل ، وتنبأت بأن . الوفيات هناك سيكون أكبر من عدد المواليد بحلول عام 2028 . عدد أمام هذا السيناريو ، تحتاج كيبيك إلى ثمانين ألف مهاجر سنويا بدءا من عام 2020 ، ويتوقع المجلس أن 100 % من النمو السكاني في هذه المقاطعة سيتحقق عن طريق الهجرة بحلول عام 2023 ، وبحلول 2034 على مستوى كندا كلها .

القوانين المطلوبة من اجل السفر

كندا إذن تنظر إلى الهجرة اليوم باعتبارها الحل الواقعي لزيادة تعداد السكان الذي يبلغ حاليا 38 مليون نسمة ، لذا استقبلت أكثر من ستمئة ألف مهاجر خلال عامي 2018 و 2019 . وأعلن وزير الهجرة ماركو منديسينو مطلع هذا الشهر أن بلاده تخطط لقبول مليون مهاجر على مدار ثلاثة أعوام ، بهدف تعويض النقص في العمالة بسبب شيخوخة السكان وتراجع معدل المواليد ، فحسب الحكومة من المتوقع أن يبلغ أكثر من تسعة ملايين نسمة التقاعد عام 2030 .

شروط وتسهيلات الهجرة

سن شروط وتسهيلات الهجرة عام 2020 الشروط نشرت الحكومة على موقعها الرسمي الشروط الواجب توافرها في أي شخص يرغب في الهجرة والعمل هناك ، من خلال برامج تغطي مقاطعات أونتاريو ، مانیتوبا ، ساسكاتشوان ، ألبرتا ، بريتش كولومبيا ، وهي : 1- الحصول على توصية من المنظمة الاقتصادية للمقاطعة ، وثمنح بعد تقديم الخبرات والمهارات .

الكوادر المطلوبة للسفر

2- الحصول على عرض عمل ثابت بعدد ساعات لا تقل عن ثلاثين ساعة مدفوعة الأجر أسبوعيا . 3- الخبرة العملية في نفس المهنة بما لا يقل عن 1560 ساعة في العام الواحد . 4- الحصول على الشهادة الثانوية أو مؤهل متوسط على الأقل . 5- توافر الحد الأدنى المطلوب في اللغة ، بما لا يقل عن خمس درجات في اختبار أيلتس . 6- توافر غطاء مالي كاف للمعيشة .

توفر غطاء مالي للمعيشة

7- إثبات نية العيش والاستقرار في المقاطعة أو المنطقة التابعة لها . ويمكن التواصل مع إدارة الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا ( IRCC ) عبر موقع Cic.gc.ca شروط وتسهيلات الهجرة عام 2020 الشروط نشرت الحكومة على موقعها الرسمي الشروط الواجب توافرها في أي شخص يرغب في الهجرة والعمل هناك ، من خلال برامج تغطي مقاطعات أونتاريو ، مانیتوبا ، ساسكاتشوان ، ألبرتا ، بريتش كولومبيا ، وهي : 1- الحصول على توصية من المنظمة الاقتصادية للمقاطعة ، وثمنح بعد تقديم الخبرات والمهارات .

تقديم جميع الخبرات لدى المتقدم

الحصول على عرض عمل ثابت بعدد ساعات لا تقل عن ثلاثين ساعة مدفوعة الأجر أسبوعيا . 3- الخبرة العملية في 4- الحصول على الشهادة الثانوية أو مؤهل متوسط على الأقل . نفس المهنة بما لا يقل عن 1560 ساعة في العام الواحد . 5- توافر الحد الأدنى المطلوب في اللغة ، بما لا يقل عن خمس درجات في اختبار أيلتس . 6- توافر غطاء مالي كاف للمعيشة .

اثبات نية الاستقرار والسلام

7- إثبات نية العيش والاستقرار في المقاطعة أو المنطقة التابعة لها . ويمكن التواصل مع إدارة الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا ( IRCC ) عبر موقع Cic.gc.ca التسهيلات الجديدة 1- البدء بنظام يعتمد على الفاعلية والسرعة في الرد على طلبات الهجرة ، من خلال احتساب نقاط تستخدم كمعيار للقبول ، على أساس : حسن السلوك ، المستوى الدراسي ، السن ، الخبرات العملية ، اللغة ، اللياقة البدنية .

ضرورة الحصول على مستوى تعليمي عالي

والصحية ، الحالة العائلية ، القدرة على التأقلم ، وجود قريب أو صديق بكندا . 2- توقع إلغاء رسوم الجنسية : فبعد أن كانت تكلفتها تصل إلى 630 دولارا للفرد ، وأكثر من 1500 للأسرة ، هناك وعود حكومية بالتنازل عن الرسوم . 3- تخفیف اختبار اللغة وامتحان المواطنة لمن تتراوح أعمارهم بين 18 و 54 عاما ” لتسريع تحول المهاجرين الجدد إلى مواطنين ” وفقا لأندرو غريفيث الباحث في سياسة المواطنة الكندية . لذلك تنبأت منصة حملة Liberal بزيادة نسبتها 40 % المواطنين الجدد بحلول عام 2024 .