التخطي إلى المحتوى

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية عن توفر ( 10 ) وظائف متنوعة للرجال والنساء تشمل وظائف ( لا تتطلب الخبرة ) لحملة ( الثانوية ، البكالوريوس فأعلى ) في مختلف التخصصات . لعمل بكل من ( الرياض ، جدة ، الأحساء ) على النحو التالي :

الوضائف الشاغرة هي :

مراقب ثاني خدمات التغذية ( للرجال والنساء – جدة ) – مراقب خدمات ثان ( للرجال والنساء – جدة ) – أخصائي ترفيه ثان ( للرجال والنساء – جدة ) – أخصائي ترفيه ثالث ( للرجال والنساء – جدة ) – أمين مختبر العلاج التنفسي ( للرجال والنساء – جدة ) – – مساعد إداري رابع ( للرجال والنساء – الرياض ) – داعم فني أول ( للرجال – جدة ) – مساعد إداري ثالث ( للنساء – الاحساء ) – إحصائي حيوي ( للرجال والنساء – جد ) – مساعد أبحاث أول ( للرجال والنساء – الرياض ) الشروط العامة :

الشروط المطلوبة في الاقسام التالية

أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية . – جميع الوظائف تتطلب خبرة تتراوح من سنة إلى خمس سنوات ( باستثناء الوظائف الأكاديمية ) – إجادة اللغة الإنجليزية حسب المستوى المطلوب في الوصف الوظيفي . – إجادة استخدام الحاسب الآلي . ملاحظة : تختلف صلاحية كل وظيفة عن الأخرى حسب تاريخ الإغلاق الموضح أمام كل وظيفة . طريقة التقديم : التقديم متاح حالياً من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط :

طريقة تعبئة الطلب على هذا النحو:

لا يشترط الخبرة مع البكالوريوس ، وخبرة ( 2 ) سنوات مع الدبلوم ، وخبرة ( 4 ) سنوات مع الثانوية العامة . – مهارات حل المشكلات ومهارات التعامل مع الآخرين . – المرونة والقابلية للتكيف . – يفضل معرفة العمل ببروتوكولات وأنظمة العمل في المستشفيات . – مهارات شفهية وكتابية جيدة باللغتين الإنجليزية والعربية . رابط وطريقة التقديم : – للتقديم والاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط عبر بوابة التوظيف الرسمية ، من خلال الرابط