الرئيسية / اخبار رياضة / بيان هام من السفارة اليمنية لجميع اليمنيين المقيمين في السعودية

بيان هام من السفارة اليمنية لجميع اليمنيين المقيمين في السعودية

دعت السفارة اليمنية في الرياض، الأحد، أبناء الجالية المقيمين في المملكة، إلى الحضور لمساندة وتشجيع منتخب الناشئين في المباراة التي تجمعه بنظيره السعودي في نهائي بطولة غرب آسيا تحت سن (17).

توجية جديد من السفارة اليمنية

وقال بيان للسفارة اليمنية في الرياض، إن السفير شائع محسن الزنداني سفير اليمن لدى المملكة أجرى اتصالا هاتفياً بقيادة ولاعبي المنتخب الوطني للناشئين وبارك لهم الانتصارات الرائعة خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا المقامة بمدينة الدمام السعودية.

فوز المنتخب اليمني على السعودية

وخاطب السفير اليمني بعثة المنتخب واللاعبين بالقول: “أنتم اليوم سفراء اليمن بأدائكم الرياضي والأخلاقي وما تحملونها من قيم ومبادئ واحترافية رياضية عالية”.

ودعا السفير  اليمني الجماهير اليمنية في عموم المملكة إلى تشجيع ودعم ومساندة المنتخب الوطني والتحلي بالروح الرياضية والانضباط والالتزام بكافة الإجراءات واللوائح الرياضية والصحية.

ضرورة الانظباط وفقآ للقوانين

ويستعد منتخبا السعودية واليمن لمواجهة مثيرة ومنتظرة في المشهد النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة للناشئين الذي يحتضنه ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة ٦.٤٥ مساء الإثنين ١٣ كانون الأول/ ديسمبر ٢٠٢١.

من المنتظر أن تشهد المباراة النهائية إثارة كبيرة بين المنتخب السعودي صاحب الضيافة والمنتخب اليمني، وذلك قياساً بما قدمه الفريقان من مستويات لافتة ونتائج مميزة على امتداد مشوارهما، في دور المجموعات الذي لم يتلقيا فيه أية خسارة.

شاهد أيضاً

مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر الأن يلا شوت مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا كورة لايف

يستضيف الغريم الأبدي لفريق برشلونة الأسباني ريال مدريد اليوم ، مباراة الكلاسيكو على أرض ملعبه …