التخطي إلى المحتوى

أصبحت خدمات حجز مواعيد التأشيرات العائلية في تساهيل مصر متاحة الآن ، كذلك ينطبق على المصريين جميع القرارات السابقة

شروط طلب زيارة عائلية من الخارجية السعودية 2022 هي كالتالي :

{1} ‏يسمح للأقارب من الدرجة الأولى فقط استخراج فيزا زيارة عائلية للسعودية ، و الأشخاص المسموح لهم بإستخراج تأشيرة عائلية هم الزوج و الزوجة و الأبناء و الأخوة و الوالدين .

{2} ‏يجب ‏أن تكون إقامة المقيم الأساسي و الذي يتقدم بطلب تأشيرة زيارة عائلية في المملكة ‏العربية السعودية سارية المفعول عند التقديم على الزيارة للسعودية 2022 .

{3} ‏المقيمين من الجنسيات العربية يجب عليهم إدخال جميع البيانات الخاصة بهم باللغة العربية فقط ، و الاستثناء الوحيد من ذلك هم المقيمين من الجنسية غير العربية .

شروط طلب زيارة عائلية من الخارجية السعودية 2022 هي كالتالي :

{4} ‏نوع التأشيرة التي يحملها المقيم في المملكة الذي يرغب في إصدار تأشيرة زيارة عائلية يجب أن تكون تأشيرة عمل في المملكة .

بالمقابل لا يسمح للأشخاص الذين يحملون تأشيرات مرافقين بإصدار تأشيرات ‏الزيارة العائلية الى السعودية .

{5} بعد تلبية هذه الشروط و تجهيز الأوراق المطلوبة ، ‏يجب البدء مباشرة في إجراءات الزيارة العائلية للسعودية و ذلك بمراجعة الغرفة التجارية وجهة العمل في السعودية ‏من أجل ختم الطلب ، علاوة على ذلك يجب مصادقة الطلب الكترونيًا .

ما هي قوانين الزيارة الجديدة 2022 ؟

حتى الآن لم تصدر أي قوانين جديدة بخصوص الزيارات العائلية في المملكة ، و ما يشاع حول الأمر مجرد تصريحات غير رسمية من بعض الجهات و المواقع الالكترونية .

هل تم رفع رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية 2022

لم يتم رفع رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية 2022 ، و لا تزال الرسوم كما هي 200 ريال سعودي مقابل كل طلب تأشيرة عائلية سعودية .