الرئيسية / اخبار رياضة / السعودية واليمن في نهائي مثير منتظر ببطولة الناشئين الثامنة

السعودية واليمن في نهائي مثير منتظر ببطولة الناشئين الثامنة

يستعد منتخبا السعودية واليمن لمواجهة مثيرة ومنتظرة في المشهد النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة للناشئين الذي يحتضنه ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة ٦.٤٥ مساء الإثنين ١٣ كانون الأول/ ديسمبر ٢٠٢١. 

وتمكن المنتخب السعودي حامل لقب النسخة الماضية من الوصول إلى المباراة النهائية بفوزه على نظيره الإماراتي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل حملت توقيع نواف البشري د. ٧، فرحة الشمراني د. ٥٣، سعيد محمد د. ٦٨ بالخطأ بمرماه، وذلك في اللقاء الذي جرى السبت ١١ كانون الأول/ ديسمبر ٢٠٢١ على ستاد الأمير محمد بن فهد. 

وبالمقابل تفوق المنتخب اليمني على نظيره السوري بنتيجة ٢-١ في مباراة أقيمت بالمكان ذاته. 

وتقدم اليمني أولاً عبر عبدالرحمن الخضير عند الدقيقة ٥١، ثم عادل كاوا عيسى الكفة لسوريا عتد الدقيقة ٧٠، قبل أن يخطف عصام ردمان هدف الفوز الثمين في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع. 

إلى ذلك، من المنتظر أن تشهد المباراة النهائية إثارة كبيرة بين المنتخب السعودي صاحب الضيافة والمنتخب اليمني، وذلك قياساً بما قدمه الفريقان من مستويات لافتة ونتائج مميزة على امتداد مشوارهما، في دور المجموعات الذي لم يتلقيا فيه أية خسارة.

وكان المنتخب السعودي اعتلى ترتيب المجموعة الأولى برصيد ٦ نقاط، بالفوز على لبنان ٢-١ وعلى العراق ٣-٠.

أما المنتخب اليمني فقد تصدر المجموعة الثالثة بـ نقاط جمعها من الفوز على الأردن ٣-١ وعلى البحرين ٥-٠.

وفي سياق متصل، يعقد عند الساعة الثانية بعد ظهر الأحد ١٢ كانون الأول/ ديسمبر ٢٠٢١ في قاعة الزمرد بفندق وورويك الخُبر المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة النهائية.

ويقام المؤتمر بحضور مدرب المنتخب السعودي عبد الوهاب الحربي، ومدرب المنتخب اليمني قيس صالح

شاهد أيضاً

مباراةبرشلونة وريال مدريد اليوم الكلاسيكو في مباراة النصف نهائي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد، من أكثر ما يبحث عنه في خلال تلك الساعات …