الرئيسية / اخبار رياضة / المنتخب السعودي مخاوف من هزيمة قوية امام منتخب المغرب

المنتخب السعودي مخاوف من هزيمة قوية امام منتخب المغرب

أثار لورينت بونادي، المدير الفني للمنتخب الوطني، حالة واسعة من الجدل، بعد إعلان تشكيل السعودية في مباراة الحسم أمام المغرب.

ويلعب منتخبنا الوطني مباراة أمام المغرب، على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب “فيفا قطر 2021”.

ويحتاج منتخب السعودية لتحقيق الفوز لا بديل عنه أمام المغرب، مع انتظار تعثر الأردن أمام فلسطين، في اللقاء الثاني بالمجموعة الثالثة، من أجل التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب.

واستقر بونادي على تشكيل الأخضر، بخطة 3-5-2، حيث تضم “زيد البواردي، مهند الشنقيطي، نايف الماس، سعود عبد الحميد، محمد القحطاني، تركي العمار، متعب الحربي، أيمن يحيى، علي مجرشي، فراس البريكان، عبد الله الحمدان”.

وشهدت اختيارات بونادي، حالة كبيرة من الاستياء والمخاوف بين جماهير الكرة، التي أبدت قلقها من خسارة ثقيلة أمام المغرب نتيجة الطريقة التي ينتهجها بونادي في المباراة.

وكان المغرب قد حسم تأهله إلى ربع نهائي كأس العرب، بعد تزعم صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، وجاءت الأردن في المركز الثاني بـ3 نقاط، ثم السعودية ثالثًا بنقطة، وفلسطين رابعًا بنقطة، علمًا بأن الأخضر يتفوق على الأردن وفلسطين في “فارق الأهداف”.

شاهد أيضاً

مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر الأن يلا شوت مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا كورة لايف

يستضيف الغريم الأبدي لفريق برشلونة الأسباني ريال مدريد اليوم ، مباراة الكلاسيكو على أرض ملعبه …