الرئيسية / اخبار منوعة / دعوة هامة لجميع اليمنيين المقيمين في المملكة العربية السعودية

دعوة هامة لجميع اليمنيين المقيمين في المملكة العربية السعودية

دعت السفارة اليمنية بالعاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الأحد، جميع اليمنيين المقيمين في المملكة، إلى الالتزام الحاد بكافة الاجراءات الاحترازية والتدابير التي اتخذتها ‏السلطات الصحية بالمملكة للحد من انتشار فيروس كورونا ومتحوراته.

وأعلنت السفارة لجميع المقيمين في المملكة، أن بعد غدٍ الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر 2021 إجازة رسمية بمناسبة عيد الجلاء الوطني الرابع والخمسين .

اجازة رسميه في السفارة اليمنية في الرياض

ورفعت قيادة السفارة وجميع منتسبيها خالص التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية ممثلةً بالرئيس/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وإلى كافة قيادة وأعضاء الجالية اليمنية في السعودية، بمناسبة عيد الجلاء ونشرت السفارة اليمنية بالرياض، عناوين وأرقام التواصل معها وفقاً للبيانات المرفقة.

وقالت وسائل إعلام سعودية:بأنه و‏إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، يتم تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة وصلاحية تأشيرات الزيارة آليًا من دون رسوم أو مقابل مالي.

تمديد صلاحية التاشيرة من غير رسوم مالية

واضافت:تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة للمقيمين ممن هم خارج المملكة في الدول التي يتم تعليق القدوم منها نتيجة تفشي فيروس كورونا فيها، ليكون إلى تاريخ 28 / 6 / 1443هـ الموافق 31 / 1 / 2022م، باستثناء الذين استكملوا تلقي جرعتي لقاح كورونا داخل المملكة قبل مغادرتهم لها.
واختتمت: تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة من قبل وزارة الخارجية للزائرين ممن هم خارج المملكة، من الدول التي يتم تعليق القدوم منها نتيجة تفشي فيروس كورونا فيها، ليكون إلى تاريخ 28 / 6 / 1443هـ الموافق 31 / 1 / 2022م.

المصدر : كريتر سكاي :

شاهد أيضاً

سيدة سعودية تبحث عن رجال سائق خاص للعمل معها براتب 8500 ريال وجميع تكاليف السفر على حسابي الخاص وتوفير سكن وطعام

سيدة سعودية تبحث عن رجال سائق خاص للعمل معها براتب 8500 ريال وجميع تكاليف السفر …