التخطي إلى المحتوى

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزیز آل سعود – حفظه الله – ، اتصالاً هاتفياً ، اليوم ، من صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت الشقيقة . ونقل سموه خلال الاتصال لخادم الحرمين الشريفين ، تحيات أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت .

وقد اطمأن خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – على صحة سمو أمير الكويت ، وتمنياته له بدوام الصحة والعافية . – كما تم خلال الاتصال ، استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين والشعبين الشقيقين ، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك .

وذكرت وكالة أنباء الكويت يوم الاثنين نقلا عن بيان للديوان الأميري أن أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح قال في اتصال هاتفي مع ولي عهده إنه خضع لفحوصات طبية معتادة تكللت بالنجاح. وأضاف أمير الكويت أنه سيواصل استكمال هذه الفحوصات. وتولى الشيخ نواف (83 عاما) السلطة في سبتمبر 2020 بعد وفاة أخيه الشيخ صباح الأحمد.

وتولى الشيخ نواف السلطة في الدولة الخليجية الغنية بالنفط في سبتمبر/أيلول 2020 بعد وفاة أخيه غير الشقيق الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح. وفي وقت سابق من هذا العام، سافر الشيخ نواف إلى الولايات المتحدة لإجراء فحوصات طبية، مما أثار العديد من التكهنات والتساؤلات حول حالته الصحية. وأشادت الحكومة بعودته والاختبارات الناجحة دون الخوض في

تفاصيل.المصدر: كونا