التخطي إلى المحتوى

أطلقت مؤسسة صلتك في دولة قطر أول مشروع داخل البلاد لربط الشباب بالوظائف وخاصة المقيمين . وقال مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في مؤسسة صلتك ، صلاح الكبيسي ، في لقاء مع تلفزيون قطر مساء الثلاثاء تعليقاً على توقيع اتفاقية تعاون بين + ” صلتك ” و جامعة حمد بن خليفة لتعزيز فرص العمل للطلاب والخريجين ، إن ” هذه المبادرة لربط الشباب بالوظائف  .

ربط الشباب من الوافدين في الوظائف الحكومية

وأضاف الكبيسي : ” نتشرف في هذا الوقت أن تطلق أول مشروع داخل قطر وهو ربط الشباب بالوظائف وخاصة الشباب المقيمين ” الأمل بالعمل ” وهي مبادرة تهدف لربط الشباب بالوظائف وتطويرهم وإيجاد الشواغر المناسبة لهم . وتعمل صلتك وهي مؤسسة اجتماعية تنموية دولية غير ربحية غير حكومية ، على وصل الشباب أينما وجد بالوظائف والموارد اللازمة لتأسيس وتنمية مشاريعهم وذلك عن طريق تقديم الحلول الواسعة والمبتكرة في مجال التوظيف من خلال العمل مع الشركاء المحليين والإقليميين والدوليين ومؤخراً ،

تطوير حركة التنمية في دولة قطر

وقعت جامعة حمد بن خليفة ، اتفاقية تعاون مع ” صلتك ” لتعزيز سبل الوصول إلى فرص العمل وإثراء عملية التطوير المهني لطلاب وخريجي الجامعة . وبموجب الاتفاقية التي تمتد لعامين ، ستقدم إدارة شؤون الطلاب بجامعة حمد بن خليفة خدمات الدعم التي تطرحها المؤسسة لطلبتها ، وهو ما يتيح لأفراد المجتمع الأكاديمي إمكانية الوصول إلى بوابة ” تعمل .

امكانية وصول المجتمع الى النجاح

للتدريب والتوظيف التي أطلقتها المؤسسة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت في عام 2012 وتوفر هذه البوابة إمكانية الوصول عبر الإنترنت إلى خدمات التوجيه المهني ، والمهارات الشخصية ، والتعلم الإلكتروني ، فضلاً عن الوظائف ، وفرص التدريب العملي ، والتدريب على ريادة الأعمال .