التخطي إلى المحتوى

نفي مطلق الصيعري مدير منفذ الوديعة إغلاق المنفذ ، مؤكدًا أنه “ لا صحة لأي تصريحات منسوبه لنا ومنتشره حاليا في وسائل التواصل الاجتماعي او الجانب الإعلامي وجميعها تبقى مغلوطة محض افتراء من بعض الأقلام المأجورة لها مآرب أخرى ” .. مشيرا إلى أن كل المعلومات المتداولة والتي لم تنشر على حسابه الشخصي والقنوات الرسمية .

تصريح جديد من منفذ الوديعه

لا يعبر عنا ، وإذ نؤكد أن المنفذ شغال على مدى 24 ساعة بجهود مضنية من كافة الجهات ” . وكان تعميم صادر عن القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري علي محروق ، وججه إلى شركات النقل الدولية ، أكد إيقاف الرحلات المنظمة إلى السعودية من جميع المحافظات اليمنية اعتبارا من يوم السبت ولمدة ثلاثة أيام ، وذلك بسبب الازدحام الشديد .

استمرار تعليق الرحلات عبر منفذ الوديعه


وكانت إدارة منفذ الوديعة البري ، قد أعلنت استمرار تعلیق رحلات النقل البري ، عبر المنفذ حتى يوم الثلاثاء القادم ، بسبب الازدحام الشديد . ونبه مطلق الصيعري ، مدير عام المنفذ ، المسافرين إلى السعودية ، في تغريدة له على تويتر ، مؤكدًا : “ استمرار رحلات النقل الدولي البري ( الباصات ) حتى يوم 9/11/2021 بسبب الازدحام ” . وأضاف الصيعري : “ ويتم التشيك على ذلك من نقطة الفرز التابعة لفرع الوادي والصحراء بمركز المديرية العبر .