التخطي إلى المحتوى

متابعينا الكرام نستعرض لكم عبر موقع صدى الان  اخر الاخبار والاحداث حول المغتربين في السعوديه حيث اعلن الملك سلمان بيان هام بشأن كورونا

خادم الحرمين الشريفين ينشر بيان ورسالة للمواطنين والمقيمين بخصوص شهر رمضان وفيروس كورونا

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله.

عموم المسلمين بمناسبة

وقال الملك سلمان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان المبارك، ونسأله سبحانه أن يجعله خيرًا وبركة على عموم المسلمين، وندعوه عز وجل أن يحمل هذا الشهر للأمة الإسلامية والعالم أجمع؛ الأمن والاستقرار والسلام، وأن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء.. كل عام وأنتم بخير”.

الداخلية تهدد بإصدار قرارات صعبة

صرح متحدث الداخلية السعودية المقدم طلال الشلهوب: إن ارتفاع المعدل الوبائي بكورونا كوفيد 19 ممكن ان يؤدي إلى أمور لا نرغب بها تشمل إيقاف العديد من الأنشطة واتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الشديدة.

وأوضح المقدم طلال الشلهوب، أنه قد تم ضبط أكثر من 27 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا في كافة مناطق المملكة خلال الأسبوع الماضي، مشيراً إلى أن الرياض سجلت أكثر من 9.4 آلاف مخالفة للاحترازات.

وأكد المقدم الشلهوب أنه ليس هناك مجال للتراخي في هذه الأمور، ويجب أن نلتزم بالوقاية، موضحاً أنه سيتم تطبيق تدابير خاصة على أي نشاط يتهاون في تطبيق البروتوكلات الخاصة بالوقاية من كورونا.