التخطي إلى المحتوى

واصلت إدارة التفتيش العمالي بهيئة تنظيم سوق العمل تكثيف الحملات التفتيشية المشتركة بالتعاون مع شؤون الجنسية والجوازات والإقامة بوزارة الداخلية، ومديرية شرطة محافظة المحرق، حيث نفذت يوم السبت الموافق 30 أكتوبر 2021، حملة تفتيشية في محافظة المحرق، بهدف التأكد من التزام العمالة بأحكام قانون هيئة تنظيم سوق العمل وقانون الإقامة بمملكة البحرين.

ضبط عدد من العمال المخالفين الذين سيتم ترحيلهم وفق الاجراءات القانونية المتبعة

وقد أسفرت الحملة عن ضبط عدد من العمال المخالفين الذين سيتم ترحيلهم وفق الاجراءات القانونية المتبعة.

وأكدت هيئة تنظيم سوق العمل أن استمرارية تكثيف الحملات التفتيشية بالتعاون مع الجهات الحكومية تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة ووزارة الداخلية للتصدي لأي ممارسات غير قانونية في سوق العمل، والحفاظ على سوق عمل يتمتع بدرجة عالية من التنافسية والعدالة والاستقرار، علاوة على مكافحة مشكلة العمالة غير النظامية.

وجددت الهيئة تأكيدها على أهمية دور المجتمع في دعم جهود الجهات الحكومية في التصدي للممارسات غير القانونية في سوق العمل، داعية الجمهور للإبلاغ عن أية شكاوى تتعلق بمخالفات سوق العمل والعمالة غير النظامية من خلال الاتصال على مركز اتصال الهيئة 17506055.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج – «سوق العمل»: ضبط عدد من العمالة المخالفة بمحافظة المحرق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام