التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم تفاصيل الإقامة الجديدة إقامة في السعودية لمدة 3 شهور برسوم 450 ريال سعودي فقط مصحوب مع هذه التفاصيل المميزات التي تصب في صالح المقيمين .

في هذا الصدد ومن خلالها فقد كشفت المملكة العربية السعودية عن خدمة جديدة بدأت بمنحها للوافدين وهي خدمة التأشيرة الفورية التي تمكن الوافدين وأبنائهم من الإقامة بشكل منتظم ولفترة أطول من خلال هذه التأشيرة.

تفاصيل تاشيرة ثلاثه اشهر

حيث تعتبر هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي أدخلت السرور والفرح قلوب الكثيرون ممن يرغب بزيارة السعودية سواء لعمل أو لسياحة واما بالنسبة الي ميزات التأشيرة للوافدين اولا من ناحية التجول في السعودية بحرية وحضور الفعاليات السياحية.

التنقل بحريه في السعودية

إقامة بالسعودية ثلاث شهور برسوم 450 ريال فقط كما سوف تسهل للمضيف استضافة من 3 إلى 5 معتمرين تصدر لهم تأشيرات للمواطنين على السجل المدني والمقيم على الإقامة.

التسجيل عبر السجل المدني

هذا ويسمح للمواطن باستضافة من يشاء ويتوجب على المستضيف رعايتهم وخدمتهم حتى فترة مغادرتهم للمملكة تكلفة هذه التأشيرة : وقد ذكر المصدر أن تكلفة ورسوم تلك التأشيرة تبلغ 450 ريالا (120 دولار) وتمنح عبر المنصة الإلكترونية وتكون صالحة لمدة عام كامل من فترة إصدارها.

مدة صلاحيه التاشيرة

وبالنسبة الي شروط التأشيرة : تتضمن هذه الشروط تقديم تذكرة عودة ومحل إقامة داخل السعودية وشهادة عمل وإثبات الملاءة المالية وخط سير الرحلة وعنوان السكن في البلد الأصلي وما إلى ذلك من تفاصيل تتعلق بمعلومات شخصية عن الشخص الذي يرغب بالدخول.