التخطي إلى المحتوى

الداخلية السعودية تعلن رسميآ نيتها في عدم إستقبال الوافدين الذين غادروا قبل وخلال فترة الوباء نهائيا

من ديهم إقامة بالسعودية والمتواجدين خارج ارض المملكه العربيه السعوديه قبل وخلال فترة أزمة فيروس كورونا المستجد وإعلان ذلك رسميا . جاء ذلك في رد من حساب مديرية الجوازات على تويتر على أسئلة واستفسارات عن حملة الإقامة المتواجدين بالخارج حول إمكانية عودتهم للسعودية ، كما أعاد حساب إمارة منطقة مكة على تويتر نشر تصريح الجوازات بشأن عدم السماح لمقيمين بالعودة حاليا . كما أكدت الجوازات السعودية ، أنه لايمكن تجديد هوية مقيم والمستفيد خارج لمملكة .


كما أكدت الجوازات السعودية ، أنه لايمكن تجديد هوية مقيم والمستفيد خارج المملكة . وأشارت عبر حسابها في « تويتر » ، إلى أنه في حال صدور قرارات أو تعليمات جديدة سوف يتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية . كما أكدت الجوازات السعودية ، أنه سيتم الإعلان عن استئناف آلية تمديد تأشيرة الوافدين الموجودين خارج المملكة سواء إقامتهم « سارية أو منتهية » ، بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا المستجد .


ونشرت الجوازات عبر حسابها في « تويتر » ، أنه في حال صدور قرارات أو تعليم جديدة سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية . وجاء ذلك في ردها عبر حسابها على سؤال فيما لو كان الوافد خارج المملكة وانتهت التأشيرة الخاصة به للخروج والعودة . المصدر : عكاظ