التخطي إلى المحتوى

في بيان هام جدا من خلال منصة الالكترونية التي تتبع مديرية الجوازات التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة السعودية علفی قرار هام هام بخصوص تأشيرة و الخروج و العودة و نأشيرة الزيارة لأفراد الأسرة و العمالة المنزلية .في قرا يهم قطاع عريض من العمالة الوافدة و قطاع عريض كذلك من المواطنين حيث بينت منصة أبشر للجوازات على هذا النص القادم .

شروط تجديد الخروج والعودة

اشتراطات تأشيرة الخروج و العودة لأفراد العائلة و العمالة المنزلية + من خلال الوضع الحالي فقد أشارت منصة أبشر في إيضاح بسيط و سهل عن شروط وفئات تأشيرة الخروج والعودة لأفراد الأسرة والعمالة المنزلية بالمملكة العربية السعودية .

النمط المسموح الموضح من الجوازات

على النمط المطحوح بالسطور فقد صرحت منصة أبشر على الشروط من توافر التالي : شروط و فئات تأشيرة الخروج والعودة لأفراد العائلة و العمالة المنزلية الوافدة ١- لابد أن تكون صلاحية الجواز أكثر من ثلاث شهور . 2 – سداد جميع المخالفات المرورية . . ٣ – التأكد من سداد كافة رسوم الخدمة ، وعدم وجود عائق تمنع من السفر .

تسديد كافة الرسوم المطلوبة

و على هذا السياق و المنوال من الحديث حيث نوهت المنصة على التبليغ بأن فئات التأشيرة تنقسم إلى قسمين هما العودة قبل الحادي والثلاثين على أن يكون أخر موعد مقرر للعودة هو التاريخ الذي تم تحديدة و يبدأ من تاريخ الإصدار ، أو المدة محسوبة بالأيام المتبقية ، و أشارت المنصة على أنه يلزم صلاحية أكثر منثلاثة شهور في هوية المقيم ، بالإضافة للفترة المحددة و التي تبدأ من تاريخ السفر المعلوم

اخفاء الاعلان
Hide Ads