التخطي إلى المحتوى

علق أمير سعودي على تقرير منظمة هيومن رايیس ووتش حول أزمة المغتربين اليمنيين في السعودية . وكتب سطام بن خالد آل سعود ، عبر حسابه على تويتر ، مخاطبا المنظمة : تجاهلتم اليمنيين الذين يقتلون بيد مليشيات الحوثي وأصابكم الموت سريري من التهجير القصري الذي يحدث لليمنيين .

تعليق سعودي عن ترحيل اليمنين

في أراضيهم من قبل نفس المليشيا وأصبحت لا القرد الحكيم ( لا أسمع القرد الحكيم ( لا أرى ) القرد الحكيم ( لا أتكلم ) من قتل الايرانيين لأهل العراق وسوريا لكنكم خرجت لتتحدثوا عن السعودية حتى لو كانت القصة لا أصل لها .

التصديق على اتفاقية وضع الاجئين

ولفت السعودي الذي يتابعه أكثر من 600 ألف شخص ، إلى أن تقرير المنظمة بلغ قمة الفجور والكذب والنفاق . وفي تقريرها قالت المنظمة إن على الحكومة السعودية التوقيع والتصديق على الاتفاقية الخاصة بوضع اللاجئين ” لعام 1951 ، و ” الاتفاقية الدولية لحماية حقوق جميع العمال المهاجرين وأفراد أسرهم ” لعام .1990.

جمع العمال المهاجرين

وقال الأمير السعودي في تغريدته ” تجاهلتم اليمنيين الذين يقتلون بيد مليشيات الحوثي وأصابكم الموت سريري من التهجير القصري الذي يحدث لليمنيين في أراضيهم من قبل نفس المليشيا ” وأضاف الأمير سطام أن المنظمة كذلك أصبحت لا ترى ولا تسمع ولا تتكلم بشأن جرائم القتل التي ترتكبها إيران في العراق وسوريا ، لكنكم خرجت لتتحدثوا عن السعودية حتى لو كانت القصة لا أصل لها قمة الفجور والكذب والنفاق .

العماله اليمنية في السعودية معرضه للخطر

وكانت منظمة هيومن رايتس ووتش قالت في تقرير لها أمس الأربعاء إن العمال اليمنيين في السعودية معرضون لخطر الإعادة القسرية الجماعية . وأضافت المنظمة في تقريرها : ” السلطات السعودية بدأت منذ يوليو / تموز 2021 بإنهاء أو عدم تجديد عقود الموظفين اليمنيين ،

الأمر الذي قد يجبرهم على العودة إلى الأزمة الإنسانية في اليمن ” . وطالبت المنظمة ” السلطات السعودية تعليق هذا القرار والسماح لليمنيين بالبقاء في السعودية والسماح لهم بالعمل هناك ” .

اخفاء الاعلان
Hide Ads