التخطي إلى المحتوى

في تفاصيل جديدة مبشرة قال الشيخ سلطان البركاني ، رئيس مجلس النواب ، أن البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن سيقوم باعادة طريق العبر خلال اسبوع . والتقى البركاني اليوم الخميس خلال زيارته للبرنامج السعودي لتنمية واعمار ، بسفير المملكة لدى اليمن محمد آل جابر ، والمهندس حسن العطاس ، للاطلاع على المشاريع الذي ينفذها البرنامج السعودي في اليمن .


وذكر البركاني في تغريدة له عبر موقع التدوينات المصغرة تويتر ، أن مؤسسة الربع العالي ستبدأ في تنفيذ طريق العبر خلال اسبوع وستعلن مناقصة طريق هيجة العبد بتعز خلال 15 يوما . وتشهد طريق العبر الحدودية بين السعودية.

حوادث مرورية متكررة اسفرت عن وفاة وإصابة مئات المسافرين ، جراء تهالكها وعدم ترميمها منذ فترة طويلة . ووجه البركاني تحية للقائمين على المشروع ولجلالة الملك مول عمده والأشقاء المملكة.

وفي سياق اخر نشر موقع ابشر السعودي

وأوضحت “أبشر” في إنفوجرافيك نشرته على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” أن عملية تسجيل وتحديث البيانات قبل الدخول إلى المملكة بـ72 ساعة على الأقل وذلك تسهيلًا لإجراءات دخولهم عبر المنافذ الحدودية.

وأشارت إلى أن “الفئات المستفيدة من الخدمة، وهي: (العمالة المنزلية المرافقة للمواطن، زائر محصن، زائر غير محصن، زائر للعلاج، مقيم محصن، ومقيم غير محصن).

وختمت “أبشر”، بأن “خطوات الوصول للخدمة الدخول على الصفحة الرئيسية لمنصة أبشر ثم منصة قدوم (لا يتطلب تسجيل الدخول)، وذلك عبر الرابط التالي: