التخطي إلى المحتوى

أكدت المديرية العامة للجوازات السعودية أن انتهاء فترة تأشيرة الخروج النهائي للمستفيد الهارب لا يعفي صاحب العمل من المسؤولية.

وتلقت الجوازات السعودية عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، استفسارًا جاء فيه «عندي عامل عندي سويت له مخالصة وجميع رواتبه والحوافز، وأعطيته خروج نهائي، وانتهت فترة تأشيرة الخروج النهائي، ولم يسافر ولا أعلم عنه شيء، فهل ينطبق عليه العامل بلاغ هروب، وهل أتحمل المسؤولية».

وبحسب صحيفة عاجل السعوية، قالت الجوازات: «إن إصدار تأشيرة خروج نهائي للمستفيد لا يعفي صاحب العمل من المسؤولية طالما أنه ما زال مسجلًا بالنظام في سجله».

وأوضحت أنه « في حال انتهاء صلاحية التأشيرة دون مغادرة المستفيد تفرض غرامة ألف ريال – على صاحب العمل – ليتمكن من إلغاء التأشيرة وإعادة إصدار تأشيرة جديدة ويشترط سريان صلاحية هوية مقيم لتتمكن من إتمام الإجراء».
كانت هذه تفاصيل خبر توضيح هام من الجوزات السعودية حول تأشيرات الخروج النهائي للمقيمين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير فيالخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي

اخفاء الاعلان
Hide Ads