التخطي إلى المحتوى

كشف عبدالله الراجحي مدير إدارة النقل الجوي بالإدارة العامة للطيران المدني ، أن جميع الرحلات القادمة إلى الدولة متاحة فقط للمواطنين وأقاربهم من الدرجة الأولى ، وبالنسبة للمقيمين ممنوعون من دخول البلاد ، باستثناء الفئات التي تستثنيها اللجنة الوزارية لطوارم كورونا .

نص البيان الكويتي

الكويت قرار هام من الطيران المدني بخصوص الوافدين قرار هام بشأن عودة الوافدين قال مدير ادارة النقل الجوي بالادارة العامة للطيران المدني عبدالله الراجحي ان الدائرة تنفذ قرارات وتعاميم مجلس الوزراء وتتبع قرارات الجهات الصحية التي تصب في مصلحة الجميع . وأوضح أن مطار الكويت الدولي شهد تشغيل 185 رحلة قادمة ومغادرة خلال اليومين الأول والثاني من عيد الأضحى ، حيث وصل عدد الركاب إلى قرابة 20 ألف مسافر بين المغادرة والوصول .

توضيح من هيئه الطيران الكويتي

رحلات الطيران وأوضح الراجحي أن عملية تسيير الرحلات الجوية في مختلف مباني مطار الكويت الدولي تمت وسط إجراءات تنظيمية كبيرة من قبل مختلف الجهات العاملة في المطار.وأشار إلى أن المطار شهد خلال اليومين الماضيين انتعاشا واضحا في الحركة الجوية خاصة على الرحلات المغادرة ، حيث أراد غالبية المسافرين قضاء إجازة العيد في الخارج ، بحثا عن أماكن ترفيهية وسياحية وطبيعية .