التخطي إلى المحتوى

أعلنت السلطات السعودية عن بدء سريان قرار جديد يشمل جميع المنشآت الحكومة والخاصة وجميع السعوديين والمقيمين الوافدين في المملكة وذلك مع بداية يوم الأحد 1 أغسطس 2021 م . وبحسب القرار السعودي الجديد فإنه يشترط التحصين من فيروس كورونا المستجد لدخول المنشآت الحكومية والخاصة ويشمل مختلف المنشآت بما فيها المنشآت التعليمية والأنشطة التجارية والمناسبات الترفيهية والرياضية ، بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والاجتماعية ووسائل النقل العام .

قرار جديد يبدا تنفيذة غدا

وأكدت وزارة الداخلية السعودية على ضرورة الالتزام بتعليمات الوقاية والإجراءات الاحترازية وعدم التهاون في تطبيق الاشتراطات الصحية ، من التباعد الاجتماعي ولبس الكمامة ، وتطهير الأيدي بشكل مستمر ، والالتزام بالبروتوكولات المعتمدة . وأوضحت الداخلية السعودية ، أنه عند استخدام وسائل النقل العامة ، يلزم إبراز تطبيق ” توكلنا ” للتأكد حالة التحصين للمواطنين والمقيمين . من.

المحافضه على سلامه المواطنين

من جانبها أكدت وزارة التجارة السعودية ، على حسابها في ” تويتر ” أنه وسعيا لسلامة المجتمع وصحة أفراده ، فسوف يطبق اشتراط ظهور حالة ( محصن ) في تطبيق ( توكلنا ) لدخول الأسواق والمراكز التجارية وفروع الوزارة اعتبارا من يوم غد الأحد

اخفاء الاعلان
Hide Ads