التخطي إلى المحتوى

أكدت العديد من المصادر من أبناء الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية صحة الأنباء التي تحدثت خلال الأيام الماضية عن قرار مفاجئ وغير مسبوق اتخذته السلطات بترحيل جميع العمالة اليمنية من عدد من مناطق المملكة ووقف التعاقد معها . وبحسب المصادر فقد أبلغت العديد .

من الجهات الحكومية والخاصة المئات من العمالة اليمنية في المناطق الجنوبية للمملكة العربية السعودية بوقف التعاقد معهم ورفضت تجديد تأشيراتهم دون توضيح أو مبرر . وأكدت المصادر قيام جامعة نجران السعودية بوقف التعاقد مع ما يزيد عن 100 أكاديمي يمني وأبلغتهم خلال الأيام الماضية بتسريحهم عن العمل والتوقف عن تجديد إقاماتهم .

وأكدت المصادر قيام جامعة نجران السعودية بوقف التعاقد مع ما يزيد عن 100 أكاديمي يمني وأبلغتهم خلال الأيام الماضية بتسريحهم عن العمل والتوقف عن تجديد إقاماتهم . من جهة ثانية تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي برقية صادرة من وزارة الصحة السعودية تحت بند ” عاجل وهام جدا ” موجهة لمستشفى الأمير بشاري في منطقة الباحة أشارت إلى وجود توجیهات وزارية بإيقاف التجديد والتعاقد مع المتعاقدين في المستشفى من أبناء الجنسية اليمنية

اخفاء الاعلان
Hide Ads