التخطي إلى المحتوى

4 سنوات إقامة ب 500 ريال سنويا لهذه الفئة من الوافدين..في السعودية تفاصيل على الرابط التالي

عنوان جديد يحمل الأمل حيث قد قرارات جديدة تهم الفئة الأكبر من الوافدين في السعودية ، والتي ة وقد أكدت هيئة الجوازات السعودية بتفعيل بند ، اربع سنوات إقامة مقابل 500 ريال سعودي بشكل سنوي ، لهذه الفئة من الوافدين الموضحين بهذا البيان ، اليكم كافة القرارات والبنود عبر هذا النسق من صحيفة الوسط + ( 6 الاخباري .

اقامه جديدة برسوم مخفضة للوافدين

( حيث قد ذكرت صحيفة الرياض السعودية ، ونقلا عن الجوازات السعودية أن هناك فئة من المغتربين يحق لهم الحصول على هوية مقيم طويلة الأمد ، أي تصل لمدة 4 سنوات قابلة للتمديد بحسب الرغبة . 6 هذا وسوف يدفه احصاب هذه المهن ،

عن تلك المدة رسوم سنوية 500 ريال سعودي فقط ، ويسجل لهذه الفئات في بند الإقامة الإعفاء من رسوم المرافقين ، بحسب أنظمة الجوازات اليعودية .

الاعفاء من رسوم المرافقين والتابعين

وايضا فسوف تدفع تلك الرسوم المحددة 500 ريال سعودي لمرة واحدة تمكنهم البقاء في المملكة ويتم إعفائهم من باقي الرسوم ، ليصل مجموع الرسوم السنوية لتلك الفئات 2000 ريال سعودي عن كل اربع + سنوات . هذا وان الفئات التي ألغيت عنها الرسوم ،

هم زوجات السعوديين ، وايضا المتعاقدين مع المؤسسات والوزارات والمصالح الحكومي ، وكذلك الطلاب العلم الأجانب الملتحقين بمؤسسات تعليمية بالسعودية ، وايضا فئات الوافدين المجنسين .