التخطي إلى المحتوى

بيان هام  من وزارة الداخلية السعودية إلى كل المواطنين و المقيمين داخل أرض السعودية و الذى جاء نصه وفق التالى .

أصدرت الشرطة بالمملكة  فى منطقة الرياض على الإطاحة بأربعة عمال وافدين على خلقية قيامهم بسرقة  كيابل كهربائية و قواطع نحاسية فى المنطقة .

بيان عاجل من وزارة الداخليه السعودية

أصدرت الحين قسم منطقة شرطة منطقة الرياض من قيامها على  الإطاحة بأربعة وافدين  لقيامهم بهذا العمل الإجرامى بسرقة الكيابل الكهربائية و مجموعه من القواطع النحاسية و القيام بالمتاجرة بهاو فى سياق المشهد حيث صرح المتكلم الإعلامي الخاص لدى شرطة منطقة العاصمة السعودية مدينه .

متابعه امنيه لملاحقة حوادت الاعتدائات

الرياض الرائد خالد الكريديس، مشيراً على  إن المتابعة الأمنية المستمرة لجرائم الاعتداء على الأموال العامة  وتعقب مفتعليها و التى أسفرت بفضل الله و منّه و كرمه  عن قدرة الجهات  المختصة بشرطة العاصمة السعودية من إلقاء القبض على (أربعة ) وافدين ممن يحملون الجنسية البنجلاديشية، في العقدين الثالث والرابع من العمر، و الذين قد إعتمدوا على قيامهم بمخالفة القانون و قيامهم بعددًا من جرائم السرقة ، حيث تمثلت في سرقة الكيابل الكهربائية المملكوكة للدولة والقواطع النحاسية والعمل على بيعها  .

ضبط المخالفين ومعاقبة مرتكبيها

و فى النظر المتتابع للمشهد الجاري حيث أشار متحدث شرطة الرياض عاصمة المملكة مؤكداً ،على  ضبط بإمتلاك المتهمين الأربعة للمسروقات و المعدات التى قد إٌستخدمت أثناء  تنفيذ جرائمهم، منوّهاً المتحدث الشرطى  إلى اتخاذ بحقهم الإجراءات النظامية الأولية  المنصوص عليها و القيام الفورى على إحالتهم إلى النيابة العامة بالرياض .

كما أشارت الداخلية بالمملكة  بتحذير على الإلتزام التام بكافة القوانين النظامية إلى كلاً من المواطنين و المقيمين حتى لا يتم التعرض إلى جميع العقوبات الصارمة الشديدة .