التخطي إلى المحتوى

تمديد تأشيرات وإقامات الوافدين بدون رسوم خارج المملكة بدأت المديرية العامة للجوازات في المملكة ، بتمديد صلاحية الإقامات للوافدين الموجودين خارج المملكة ، وتمديد صلاحية تأشيرات الزيارة ، وتأشيرات الخروج والعودة ، وذلك آليا من دون رسوم أو مقابل مالي ، حتى الثاني من يونيو المقبل ، وأصدرت وزارة المالية هذا القرار في إطار التعامل مع تبعات وباء كرونا ،

تمديد تاشيرات الوافدين خارج المملكة

وضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتضمن سلامة المواطنين والمقيمين ، وأكدت الجوازات أيضا أن التمديد سيكون آليا بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني ، والتمديد أيضا لصلاحية تأشيرات الزيارة للزائرين الموجودين خارج المملكة ، وذلك من الدول التي يتم تعليق القدوم منها نتيجة لتفشي فيروس كورونا فيها ، حتى الثاني من يونيو المقبل ، ومن خلال موقعنا وهذا التقرير سوف نتعرف على المعلومات والشروط الخاصة بتمديد التأشيرات والإقامات للوافدين بدون رسوم .

تمديد التاشيرات اليا للوافدين


تمديد تأشيرات وإقامات الوافدين بدون رسوم خارج المملكة وأكدت الجوازات السعودية على أن التمديد سيتم اليا بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني ، دون الحاجة لمراجعة مقرات وزارة الجوازات وذلك على النحو التالي : 1. تمديد صلاحية تأشيرات الخروج والعودة للوافدين خارج المملكة لتاريخ 21-10-1442 الموافق 2-6-2021 .

السماح للوافدين بتمديد التاشيرات بدون رسوم

2. تمديد هوية مقيم للمقيمين خارج المملكة لتاريخ 21 1442-10 الموافق 2-6-2021 3. تأشيرات الزيارة الموجودين للزائرين خارج المملكة لتاريخ 1442-10-21 الموافق 2-6-2021 . 4. وهذا التمديد خاص بالمقيمين وحاملي تأشيرات الزيارة الموجودين في الدول التي علق فيها الطيران نتيجة التفشى فيرس کرونا ، والتمديد سيكون آليا من دون رسوم أو مقابل مالي ، دون الحاجة إلى مراجعة مقار وزارة الجوازات

تمديد هويةالمقيمين في الخارج مجانآ

شروط كيفية طلب تمديد تأشيرة الخروج والعودة والإقامة للوافدين خارج المملكة على الجهات الطالبة للتمديد مراعاة بعض الأمور للتجديد وسيتم التجديد أليا دون دفع أي رسوم : 1. المدة باليوم تعني المدة المطلوب العودة خلالها بعد إصدار التمديد . 2. أن تكون الإقامة سارية المفعول لطالب التأشيرة . 3. بالنسبة لتمديد العودة لزوجات المواطنين فانه يتم طلبها من السفارة بغض النظر عن المدة طالما أن الإقامة سارية المفعول . تقرير سفارات المملكة لتوضيح تمديد تأشيرة الخروج والعودة والإقامة للوافدين خارج الملكة.

شروط تمديد تاشيرات الخروج والعودة

قالت السفارة في بيانها ردا على الاستفسارات التي تلقتها السفارة حول صلاحية الإقامات ، وتأشيرات الخروج والعودة الخاصة بالمقيمين في المملكة ، والمتواجدين خارجها في ضوء التعليق المؤقت لدخول المملكة ، فجاء تقرير السفارة في هذه النقاط : 1. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة للمقيمين ممن هم.

تعليق القدوم لمدة شهر كاملآ

خارج المملكة في الدول التي تم تعليق القدوم منها لمدة شهرا من تاريخ تعليق السفر إلى تلك الدول . 2. تمديد صلاحية التأشيرات الصادرة لأغراض الزيارة والسياحة ممن هم خارج المملكة لمدة شهرا كاملا . 3. يكون تمديد صلاحية الإقامات والتأشيرات المشار إليها دون دفع أي رسوم أو مقابل مالي مقرر لذلك التمديد . 4. مع ملاحظة التأكيد على أن التمديد سيكون آليا بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني .

اخفاء الاعلان
Hide Ads