التخطي إلى المحتوى

كشفت هيئة الصحة العامة «وقاية»، اليوم الجمعة، عن اقتصار دخول العملاء «المحصّنين» فقط لمقاهي الشيشة والمعسل.

و كشفت وقاية عن اشتراط التحصين للعاملين المتواجدين في مقاهي تقديم الشيشة والمعسل اعتبارًا من الخامس من شوال الجاري، قائلة: في حال رغبة المنشاة بتواجد العامل غير المحصن في المقهى يتوجب حصوله على نتيجة سلبية للفحص المخبري «بي سي آر»

الجوازات السعودية السماح بتقديم الشيشه

لا تتجاوز مدتها سبعة أيام، مع اقتصار دخول العملاء المحصنين فقط لتلك المقاهي، فضلاً عن منع تقديم الشيشة في الأماكن المغلقة أو أماكن تقديم الطعام، واقتصار تقديمها في الأماكن المفتوحة حسبما ذكرت «الإخبارية».

وشددت «وقاية» على ترتيب الطاولات المتوفرة للاستخدام من قبل العملاء، داخل أماكن تقديم خدمة الشيشة والمعسل بالمقهى، وذلك بطريقة تضمن وجود مسافة لا تقل عن 3 أمتار بين الطاولات المختلفة في القاعة الواحدة.

تشديد الوقايه على الزبائن للحفاظ على صحتهم

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : السماح بتقديم الشيشة للزبائن المحصنين في الأماكن المفتوحة بدءًا من 5 شوال او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي.

التاكيد على صحة الخبر

للخبر و المصدر السعودية -صحيفة المناطق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اخفاء الاعلان
Hide Ads