التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة نادي برشلونة الأن بث مباشر يوتيوب عبر رابط سريع من الأسطورة مباشر مع بث مباشر مباريات Barcelona وتشكيل المباراة مع تغطية اخبار القنوات الناقلة وموعد المباراة وتحديد مشاركة ميسي في الدوري الإسباني ودوري ابطال اوروبا وكأس ملك إسبانيا ومشاهدة مباريات الكلاسيكو ضد ريال مدريد.
تعرف على جدول مباريات برشلونة في الدوري الإسباني موسم 2020-2021، وموعد مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد،

وما هي القنوات الناقلة للمباريات؟

عاد  الدوري الإسباني من جديد بعد توقف قصير بين الموسم الماضي والموسم الحالي في 12 سبتمبر 2020 ومن المقرر أن يستمر حتى 23 مايو 2021.

مشاهدة الكلاسيكو الناري من هنا

تلعب المباريات في الدوري الإسباني بدون جمهور كما حدث نهاية الموسم الماضي، وستتخذ جميع تعليمات السلامة والوقاية من فيروس كورونا التي وضعتها وزارة الصحة الإسبانية ومنظمة الصحة العالمية، والالتزام بها سيكون من اشتراطات استمرار المسابقة.

التشكيله المثالية للفريقين

يعتبر برشلونة من أفضل فرق أوروبا في السنوات الأخيرة، وذلك منذ تدريب بيب جوارديولا وبداية الجيل الذهبي الذي كان به لاعبين عظماء مثل ليونيل ميسي قائد الفريق في الوقت الحالي.

عودة الدوري الاسباني بعد توقف لفترة زمنية

فاز البلاوجرانا بالليجا 26 مرة، وقد خسر الموسم الماضي بطريقة دراماتيكية، فقد كان في الصدارة حتى توقف الدوري الإسباني بسبب تفشي فيروس كورونا، لكن الفريق عاد بشكلٍ مغاير مع استمرار الدوري وتخلى عن اللقب لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2020-21

وفي هذا التقرير سنتعرف على جدول مباريات وترتيب  برشلونة في الدوري الإسباني  2021، وما هي القنوات الناقلة؟

القنوات الناقلة للدوري الإسباني

ينقل الدوري الإسباني في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية ، وعادةً ما تذاع المباريات على القناة الثالثة لها ‘beIN SPORTS HD 1’ ما لم يكن هناك تعارض.

إذا لم تكن مشترك في هذه المجموعة القطرية، فإن النسخة العربية من جول ستقدم لك تغطية لأهم المباريات في الليجا من خلال خدمة البث المباشر، وعلى رأسها مباريات ريال مدريد وبرشلونة .

جدول مباريات برشلونة في الدوري الإسباني

المباراة الأولى لبرشلونة في الدوري الإسباني  هذا الموسم كانت في الأسبوع الثالث، وانتصر فيها على فياريال بالأربعة، ثم فاز على سيلتا فيجو في الجولة الخامسة بثلاثيةٍ نظيفة

أما موعد الكلاسيكو الأول ضد ريال مدريد فكان 24 أكتوبر 2020، وانتهى بخسارة البلاوجرانا بثلاثة أهدافٍ لهدف، فيما سيواجه الكتلان أتلتيكو مدريد في 29 نوفمبر 2020.

اخفاء الاعلان
Hide Ads