التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول ستكون متوفرة عبر قنوات beIN SPORTS في بث مباشر وحصري اليوم الثلاثاء في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موعد انطلاق القاء الناري بين ريال مدريد وليفربول

وتسيطر المواجهة الماضية بن العملاقين الأوروبيين في نهائي المسابقة عام 2018 على مواجهة الثلاثاء وهي المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد (3-1) فتوج وقتها بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة عشرة في تاريخه (رقم قياسي).

نتيجة مباراة الذهاب للفريقين

ويسعى زين الدين زيدان مدرب ريال وأسطورة الكرة الفرنسية لمواصلة مسيرته الناجحة في دوري الأبطال مستغلاً معنويات فريقه المرتفعة خاصة أنه لم يذق طعم الخسارة في آخر 11 مباراة، كما أن الفريق لاتزال آماله قائمة بقوة في الاحتفاظ بلقب الدوري حيث يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة بفارق 3 نقاط فقط خلف أتلتيكو المتصدر ونقطتين خلف برشلونة الثاني والذي سيواجه يوم السبت القادم في كلاسيو الكرة الإسبانية.

القنوات الناقلة للمباراة اليوم

من جانبه يدخل ليفربول المباراة باحثاً عن إنقاذ موسمه والذهاب لأبعد نقطة ممكنة في البطولة خاصة بعد أن فقد بشكل عملي لقب الدوري الإنكليزي الممتاز والذي أصبح فريق مانشستر سيتي على أعتاب التتويج به.

ريال مدريد وليفربول معلومات البث المباشر 

•    موعد مباراة ريال مدريد وليفربول سيكون مساء اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
•    مباراة ريال مدريد وليفربول المرتقبة ستنقل عبر قناة beIN SPORTS 1 PREMIUM.
•    مباراة ريال مدريد وليفربول ستبث أيضاً بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT.

لمشاهدة المباراة وأهم الأحداث والبرامج الرياضية والترفيهية، اضغط على هذا الرابط للتعرف أكثر على الباقات واختيار الأنسب لك!

مشاكل دفاعية للفريقين

ريال مدريد يدخل المواجهة دون أبرز مدافعيه سيرخيو راموس ورافاييل فاران.

بداية المتاعب كانت بإصابة القائد سيرخيو راموس الأسبوع الماضي على مستوى ربلة الساق خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم FIFA قطر 2022™.

عدد المصابين من الفريقين

وزادت إصابة الفرنسي الدولي، رافاييل فاران بفيروس كورونا من محن فريق المدرب زين الدين زيدان الذي بات في حيرة من أمره.

بدوره، يعاني ليفربول دفاعياً مع تواصل غياب صخرة الدفاع فيرجيل فان دايك المصاب منذ فترة طويلة وعدم إيجاد الألماني يورغن كلوب للوصفة المناسبة للمشاكل في الخط الخلفي.

اخفاء الاعلان
Hide Ads