التخطي إلى المحتوى

يواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مشكلة جديدة تتعلق بالمهاجم البرازيلي نيمار الذي يغيب عن صفوف الفريق بداعي الإصابة، وذلك بحسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية ظهر اليوم الجمعة.

مشاكل جديدة تواجه البرازيلي نيمار

وتعرض نيمار لإصابة قبل شهر من الآن حرمته من خوض مباراة الذهاب ضد فريقه السابق برشلونة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتصر بها فريقه برباعية مقابل هدف يتيم.

وعاد نيمار إلى التدريبات الجماعية لباريس خلال الأيام القليلة الماضية، لكن مشاركته ضد برشلونة يوم الأربعاء القادم ما زالت موضع شك، حيث تؤكد العديد من المصادر أن اللاعب لن يكون جاهزاً بنسبة 100% لخوض المباراة.

هل سيغادر نيمار النادي الفرنسي الشهر المقبل

وأوضح الصحيفة في تقريرها أن النادي الباريسي مهدد بخسارة نيمار في بداية شهر أبريل القادم، وذلك بعد صدور تأكيدات جديدة على استدعائه لمنتخب البرازيل لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم 2022.

ومن المفترض أن يخوض منتخب البرازيل مباراتين ضد كولومبيا والأرجنتين في نهاية شهر مارس الجاري، وفي حال تم استدعاء نيمار، فإن باريس سوف يخسره لمدة أسبوع كامل بعد عودته من المنتخب.

قوانين الحجر الصحي على القادمين

وتنص القوانين في فرنسا على حجر الأشخاص القادمين من أي دولة خارج الاتحاد الأوروبي في المنزل لمدة أسبوع كامل، وبالتالي فإن نيمار سيغيب عن الفريق الباريسي في مطلع شهر أبريل إن تم تأكيد استدعائه لمنتخب راقصي السامبا.

وتقول تقارير ان بطولة امريكا الجنوبية من المحتمل ان يتم تاجيلها

ومن غير المؤكد أن تقام مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية في موعدها المحدد، فهناك حديث عن إمكانية تأجيلها بسبب ازدياد أعداد المصابين بفيروس كورونا حول العالم، وسيتم حسم هذا الأمر في الاجتماع الأخير للفيفا الذي سيعقد يوم الاثنين القادم.