التخطي إلى المحتوى

بيان جديد و أمر ملكي صادر اليوم من المل سلمان عاهل السعودية ، وخادم الحرمين وذلك بشأن تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة ، وهذا الامر ساري من تاريخ اليوم لكافة المقيمين في المملكة العربية السعودية .

قرار ملكي من الملك سلمان

بيان و أمر ملكي بشأن تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة لكافة المقيمين ، حيث قد اعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أمر ملكى والتطبيق من وزارة الداخلية السعودية، للموافقة على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات و الإقامات للوافدين في المملكة .

تمديد صلاحية تاشيرة الخروج

وكذلك تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي للوافدين بدون اي مقابل، وايضا تمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج و العودة، و التى تنتهى خلال فترة تعليق الدخول و الخروج .

في بلادهم لمدة ثلاثة أشهر بدون مقابل مالي ، حيث انه وفقا لما نشر على وكالة الانباء السعودية “واس
فقد أصدر الملك سلما قراراته،

رسوم المقابل المالي

بتمديد صلاحية تأشيرة الخروج و العودة للوافدين التى لم تستغل، و ذلك خلال فترة تعليق الدخول و الخروج من المملكة لمدة ثلاثة أشهر، و تمديد صلاحية تأشيرة الخروج و العودة لجميع الوافدين الموجودين خارج المملكة و التى تنتهى خلال فترة تعليق الدخول و الخروج من المملكة لمدة ثلاثة أشهر بدون مقابل

فترة تعليق الدخول والخروج

ومن هذا الغخصوص فقد اعلن مصدر مسئول بوزراة الداخلية السعودية اليوم ، أنه وفقا لمضمون الأمر الملكى الصادر ايضا اليوم فإن هذه الاستثناءات ، تخضع للمتابعة المستمرة و التعيير وفق ما تقتضيه الحاجة وبسبب ظروف كل بلد .