التخطي إلى المحتوى

طرحت المملكة العربية السعودية عدة قرارات كما أضافتها لتسعد هذا الفئة برغم من الأخبار السيئة التى تعلنها المملكة السعودية وعملت على تمديد 3 شهور أضافيه هذا ما نقلته صحيفة النصر نيوز الاخبارية من تفاصيل هامه للجميع تعرف على التفاصيل..

أعلنت مديرية الجوازات السعودية مساء اليوم السبت أن هناك بعض التعديلات الخاصة برسوم الوافدين سواء المتعلقة برسوم الإقامة وتمديدها أو رسوم الوافدين، أو المهن التي تم توطينها في وقت سابق، وفي هذا التقرير سنتعرف على آخر القرارات الصادرة للمقيمين في السعودية.


استخراج وتجديد الإقامة للعمالة في الشركات والمؤسسات تبلغ رسومها نحو 650 ريال سعودي.
أما بلنسبة الى الإقامة للمرافقين الخاصة بالمقيم بعد بلوغه السن القانوني المحدد 18 عام والرسوم تبلغ نحو 500 ريال سعودي .
يمكن للأجانب تمديد إقامتهم لمدة ثلاثة أشهر مجانًا.

الرسوم معلقة لمدة 3 سنوات.

يُعفى بعض الأجانب من دفع رسوم الإقامة رسوم المرافقين الجديدة لـ عام 2020.من القرارات الصائبة التوقف عن زيادة تكلفة الصحابة ، حيث تفيد التقارير أن تكلفة المرافقين ستتوقف عند الحد الأعلى 800 ريال وهذه هي الزيادة الأخيرة ، وهذا مؤكد بحسب جواز السفر ، بسبب تفشي فيروس كورونا و قد لا يتم فرض شروط الوصول خلال هذه الفترة.

وفى السياق ذاته لما نقلت “صحيفة النصر نيوز” سيتم إعادة عمل الوافدين إلى نحو 20 مهنة قد تم سعودتهم من قبل، حيث أكدت المصادر أن المملكة ستقوم بإعادة تلك المهن للوافدين بشكل نهائي.

صحيفة النصر الاخبارية من مديريها المجتدهدون فى السعى على توفير أخر الاخبارالجديدة فى المملكة العربية السعودية , وهذا بيان رسمى بيان هام لوافدين السعودية وتمديد 3 شهرو مجانيه للفئة الذي نقلنها عبر هذا المقال .