التخطي إلى المحتوى

السلطات السعودية تعلن ب فضل الله تم انتهاء جائحة فيروس كورونا عودة الحياة إلى طبيعتها كما كانت وفتح المنافذ البرية وفتح المطارات الدولية لاستقبال الوافدين والسياح الى المملكة السعودية من جميع أنحاء العالم.

كما انها انزلت انظمة حديثة واجرائات جديدة حفاظآ على سلامت المواطنين وكي لا يعود الفيروس الخبيث الذي لم تنساه السعودية على مدار السنين.

وذالك تم بعون الله  بعون خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  حفظه الله.

وقامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية بالإعلان اليوم الخميس الموافق 10 سبتمبر بشأن ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض من الموافق الإلكترونية بخصوص عودة الرحلات الجوية بعد اليوم الوطني للمملكة الذي يكون يوم 23 سبتمبر الحالي

فيما قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية بنشر منشور على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر وقد قامت بالرد على تلك الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية من خلال ذلك المنشور وقالت انه في حال صدور قرارات أو تعليمات بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنها من خلال القنوات الرسمية في وقتها.

كما وجه أحد المواطنين استفسار بشأن مدى صحة منشور يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حيث رد المديرية العامة للجوازات أنه سيتم فتح جميع المنافذ البرية والمطارات الدولية من أجل استقبال الوافدين والسياح بدء من بعد اليوم الوطني للمملكة يوم 23 سبتمبر الحالي.