التخطي إلى المحتوى

قالت المملكة العربية السعودية اليوم في بيان رسمي تناقلتة بعض وسائل الاعلام المحلية والعربية وينص البيان على ان الادارة العامة للجوازات السعودية ستقوم بتشكيل لجان من الموضفين في قطاع الجوازات كي يتم الرد على جميع استفسارات الزائرين والوافدين في المملكة وذالك لتسهيل على المقيمين والرد على جميع اسئلتهم واستفساراتهم المتعلقة بالعمل والتاشيرات الخروج والعودة .


وقد اكدت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، أن هناك لجنة شكلت للرد على جميع التساؤلات التي يطرحها المقيمين في المملكة ممن سافروا إلى بلدان موبوءة بفيروس كورونا عن مصير تجديد تأشيرات الخروج والعودة والإقامات المتوقع انتهاؤها قريبا وهم خارج المملكة، وفي ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية حفاظا على سلامة الجميع وتم خلالها تعليق السفر من وإلى تلك الدول .

وردا على تساؤلات البعض عبر حسابها الرسمي في تويتر، قالت المديرية ان هناك لجنة تتابع معالجة جميع الحالات التي تأثرت بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة لمنع تفشي فايروس كورونا الجديد، وسيتم إعلانها في حينه.

 

 

وكانت أبرز التساؤلات تضمنت كيف يتم تمديد الخروج والعودة للعالقين في بلدانهم من قبل الإجراءات الاحترازية.

 

 

وما هي الإجراءات المترتبة على القرار على المقيمين خارج المملكة من حاملي تأشيرة الخروج والعودة والإقامات قريبة

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الجوازات السعودية تعلن عن اخبار سارة وغير متوقعة لكافة المغتربين في المملكة (تعرف عليها ) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الحياد