أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عربية / فتاة سعودية تعرض نفسها للزواج من أي شخص أو مقيم في المملكة مقابل هذا الشرط

فتاة سعودية تعرض نفسها للزواج من أي شخص أو مقيم في المملكة مقابل هذا الشرط

في تصرف نادر الحدوث عرضت فتاة في المملكة العربية السعودية نفسها للزواج من أي شخص سواء مواطن أو مقيم في المملكة لكن في حالة انه يتطابق مع الشرط الذي وضعته.
واشترطت الفتاة السعودية أن تقبل بالزواج من المتقدم لها بشرط أن يكون الشخص الذي يريد أن يتزوجها رجل أعمال “ثري”.

شروط التقديم والقبول

فتاة سعودية تعرض نفسها للزواج .. وتشترط أن يكون الشاب من هذه الدولة والان إلى تفاصيل الخبر
فتاة سعودية تعرض نفسها للزواج .. وتشترط أن يكون الشاب من هذه الدولة

سنومة الجدل بحديثها عن طاعة الزوجة لزوجها، مؤكدة إن طاعة الزوج متقدمة على طاعة الوالدين، حتى لو كان الأم والأب على فراش المرض أو بين الحياة والموت، يبقى الزوج أهم، ولازم تاخذين موافقته ويكون راضي عنك، واسألوا أي شيخ في العالم.

الشروط المطلوبة


وكانت قد اثارت سنومة الجدل في وقت سابق عقب تعليقها على موضوع تعدد الزوجات، حيث شجعت على التعدد وهاجمت النساء اللاتي يرفضن زواج الرجل بالزوجة الثانية، معتبرة ان صبر الزوجة الأولى هو إمتحان وإبتلاء من الله، وقالت سنومة في فيديو لها عبر حسابها بسناب شات: “الشرع حللُه أربع، مين أنتِ عشان تزعلي إذا زوجك أخذ الثانية؟!، إذا كان الله سبحانه وتعالى قال من صبرت على طاعة زوجها دخلت الجنة بغير حساب”.

اسباب زواج المسيار


كما ظهرت الناشطة السعودية سنومة في الفيديو وهي تقول ردا على احدى متابعاتها:”ليه لاء اصير بلا كرامة عند زوجي، مايه وملح وانظف له رجله وكمان امسج له ظهره حق التعب اللي يتعبه علي وعلى عيالي.
وتابعت سنومة مؤكدة على تدليل زوجها:” وكمان أقول له حبيبي أنا بدون كرامة أنا الهوهو حقك”، وهو ما عرضها لسيل من الانتقادات

اميرة سعودية توفر فرص عمل  براتب مبدائي 6000 ريال

يتوفر له سكن واقامة واجراءات السفر اليكم شروط العمل
وظائف حراس ومزارعين وسائق خاص .

ننشر لكم في موقع وظائف اون لاين في وظائف السعودية اليوم اعلان سيدة اعمال سعودية بحاجة الى موظفين للعمل لديها في جدة وظائف جدة اليوم بمسميات وظيفية حراس ومزاعين وسائق وليس في الشروط اي مؤهل او جنسية محددة.
وظائف في جدة السعودية
طلبت سيدة اعمال في السعودية نشر اعلان وظائف في جده رفضت ان نذكر اسمها حاجتها لعدد من العمال والموظفين للعمل .

العمل في منزلها وهي كالتالي:


الوظائف المطلوبة للعمل في جدة
• 2 حراس ذوي خبرة في هذا المجال من ذوي الأمانة ولهم خبرة في هذا المجال تكون اعمارهم مابين 20 الي 45 سنة ، الراتب 6000 ريال وجبات وسكن و1000 ريال حافز شهري.
• 2 مزارعين لهم باع طويل وخبرة في الجناين المنزلية الراتب 4500 ريال والجمعة عطلة اسبوعية لايهم الجنسية والمؤهل والاعمار من 20 سنة الى 50 سنة.
• سائق شاب محترم وانيق وأمين لدية شهادة سواقة ورخصة وخبره في المجال العمل 9 ساعات يوميا الراتب 7000 ريال وحافز شهري 500 درهم.

شاهد أيضاً

السعودية” تمنع المواطنين من السفر إلى 16 دولة تعرف عليها

أعلنت المديرية العامة للجوازات عن قائمة الدول الممنوع سفر المواطنين إليها بسبب تفشي فيروس كورونا …