الرئيسية / اخبار علوم وتكنلوجيا / بشرى سارة لجميع اليمنيين دون استثناء هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

بشرى سارة لجميع اليمنيين دون استثناء هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

الفلكي اليمني، أحمد الجوبي، عن توقعات مبشرة لجميع اليمنيين ستبدأ اليوم الاربعاء 23 مارس/آذار 2022م.وقال الفلكي الجوبي في بلاغ صحفي وصل “النبأ اليمني.

نسخه منه، أن اليوم الأربعاء سيشهد أجواء غائمة مصحوبة بهطول أمطار على عدد من المحافظات اليمنية.وأضاف أن الليلة الماضية هي أولى ليالي ظافر والتي تتميز بالأمطار مستشهدا بالمثل القائل: “

يا سعد قوم يمطروا في الظافر في ظافر اول ما عنيت الآخر.وأشار إلى أن أجواء اليوم الأربعاء غائمة جزئيا مهيئة لهطول أمطار خفيفة والرطوبة 67%

وسرعة الرياح 19 كم في الساعة.واختتم بأن أول أيام شهر رمضان المبارك 1443 سيصادف يوم السبت الموافق 2 أبريل 2022م، وإن يوم الجمعة الموافق 1 أبريل 2022 هو اليوم الأخير من شهر شعبان وشهدت العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية، مساء أمس الثلاثاء، هطول أمطار غزيرة.

شاهد أيضاً

قولوا وداعاً لأمراض السرطان والجلطات الدماغية والسكري وتصلب الشرايين .. إذا تناولت هذه الثمرة

استخدم الثوم في الطب القديم الآسيوي في علاج الكثير من الأمراض، حيث اعتبرترفصوص الثوم في …